السبت 5 اكتوبر 2024

حملات متنوعة بأسيوط والوادي الجديد لإزالة الإشغالات وردع المخالفين

إزالة التعديات

محافظات5-10-2024 | 15:19

دار الهلال

شنت الأجهزة التنفيذية بمحافظتي أسيوط والوادي الجديد اليوم السبت حملات تنوعت أهدافها ما بين إزالة الإشغالات وضبط منشآت ووحدات مخالفة وذلك لردع المخالفين للقانون.

وشدد محافظ أسيوط الدكتور هشام أبوالنصر،على أنه لا تهاون في تطبيق القانون حتى يتم إزالة الإشغالات والتعديات ورفع كافة المخلفات من الشوارع والميادين بكافة المراكز والمدن والأحياء وذلك في إطار خطة المحافظة للقضاء على جميع العشوائيات والمخالفات والتعديات التي تسئ إلى المظهر الحضاري وتسبب إشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة،وكلف رؤساء الوحدات المحلية بالإشراف على حملات رفع الإشغالات واستمرارها في جميع الأحياء والمدن والمراكز.

ولفت المحافظ - في تصريح له اليوم السبت - إلى أن الوحدة المحلية لحي شرق مدينة أسيوط برئاسة رئيس الحي أحمد ثابت قامت بحملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شارع رياض بالاشتراك مع شرطة المرافق بقيادة مدير قسم شرطة المرافق العميد تامر وبمشاركة نواب رئيس الحي ومسئولي قسم الإشغالات والبيئة والنظافة حيث تم رفع إشغالات الباعة الجائلين والمحال التجارية وإزالة جميع التعديات على جانبي الشارع لتسيير الحركة المرورية بجانب تنفيذ حملة للنظافة لرفع كافة المخلفات .

وفي محافظة الوادي الجيد،أعلن المحافظ محمد الزملوط،أنه تم شن حملة موسعة أسفرت عن تحرير 61 محضرا مختلفًا بين غلق وتغيير نشاط للوحدات والمحال التجارية المخالفة.

وأوضح المحافظ - فى بيان له- أن على المواطنين سرعة التوجه للمراكز التكنولوجية بالوحدات المحلية للتصالح في مخالفات البناء ووضع اليد على أراضي الدولة للاستفادة من مزايا وتيسيرات قانون المصالحات قبل غلق باب التقدم في 4 نوفمبر المقبل،وكذلك التقدم للحصول على تراخيص المحال التجارية طبقًا لقانون تراخيص المحال العامة رقم 154 لسنة 2019.

الاكثر قراءة