السبت 5 اكتوبر 2024

12 أكتوبر.. استكمال محاكمة لاعب الأهلي إمام عاشور

امام عاشور

الجريمة5-10-2024 | 18:43

هويدا على

قررت محكمه جنح الشيخ زايد، تأجيل محاكمة لاعب الأهلي إمام عاشور لجلسة 12 أكتوبر.

بدأت منذ قليل محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، نظر محاكمة اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول بالشيخ زايد.

دفع محامي ضحية إمام عاشور في واقعة التعدي عليه بمول الشيخ زايد  بتعديل القيد والوصف، ليكون تلويح بالعنف واستعراض القوة، بدلا من التعدي بالضرب.

 

محاكمة إمام عاشور

وأضاف محامي ضحية إمام عاشور، أن زوجة إمام كثيرة الدعوى أنها تتعرض للتحرش، ولو كان الأمر بالمثل يجب أن تسير جورجينا زوجة كريستيانو بجاردات ورونالدو بسلاح، للدفاع عنها في كل مرة تتعرض فيها للمضايقة.

وأشار إلى أنه سيطالب بتوقيع أقصى عقوبة على لاعب النادي الأهلي، وأن في هذا العصر لا يوجد أحد فوق القانون، وإمام توهم التحرش بزوجته فاعتدى على فرد الأمن دون وجه حق.

كان دفاع عبد الله، فرد الأمن المجني عليه في واقعة اقتحام لاعب النادي الأهلي إمام عاشور لمول تجاري بالشيخ زايد، قد تقدم بدعوى مدنية أمام محكمة جنح أول زايد بالجيزة، مطالبًا بتعويض قدره 5 ملايين جنيه.

الدعوى قُيدت برقم 2684 لعام 2024، وتأتي عقب الاعتداء الذي تعرض له عبد الله خلال الأحداث.

 

محامي فرد الأمن يوضح تفاصيل الدعوى

علي فايز، محامي المجني عليه، أوضح أن موكله تعرض لاعتداء جسدي ولفظي في أثناء تأدية عمله، إضافة إلى سلسلة من الإهانات واستعراض القوة من قبل اللاعب.

وأكد أن كل تفاصيل الواقعة موثقة عبر كاميرات المراقبة في المول، وأن الدعوى تهدف لحماية حقوق موكله في ظل سيادة القانون.

 

زوجة إمام عاشور: تعرضت للتحرش اللفظي

من جهة أخرى، أدلت زوجة إمام عاشور بأقوالها أمام جهات التحقيق، حيث أوضحت أنها تعرضت للتحرش اللفظي داخل السينما من قبل بعض الشباب، ما دفعها للاتصال بزوجها فورًا بعد عدم تلقيها استجابة من الأمن الإداري للمول.

وبعد الاستماع لأقوالها، صرفتها النيابة من سرايا النيابة.

 

شهادات متضاربة وتصريحات الأمن

استمعت النيابة أيضًا لشهادات عدد من أفراد الأمن في المول، بما فيهم مدير السينما ومدير الأمن الإداري، الذين نفوا تلقي أي شكوى بشأن التحرش.

أحد أفراد الأمن شهد بمشاهدته مشادة بسيطة بين الشباب وزوجة اللاعب أثناء خروجهم من السينما.

 

مشرف الأمن يروي تفاصيل الاعتداء

عبد الله، مشرف الأمن بالمول، ذكر في التحقيقات أنه فوجئ بإمام عاشور يدخل المول برفقة مجموعة من الأشخاص رغم أن المكان كان مغلقًا في ذلك الوقت.

وأشار إلى أنه عندما طلب من اللاعب معرفة سبب دخوله، تعرض للسب والاعتداء، ما أدى إلى سقوطه وفقدانه الوعي.

الاكثر قراءة