الأحد 6 اكتوبر 2024

المنتج طارق الجنايني يطرح البوستر الرسمي لفيلم «الحريفة 2»

فيلم الحريفة 2

فن5-10-2024 | 21:08

أحمد نيازى الشريف

كشف المنتج المصري طارق الجنايني عن البوستر الرسمي التشويقي الأول للجزء الثاني من فيلم "الحريفة" والذي يحمل عنوان "ريمونتادا" حاليًا للنجم الشاب نور النبوي.

جاء ذلك بعدما نشر المنتج طارق الجنايني البوستر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ليشوق جمهوره ومتابعيه على الترويج للعمل والذى يجرى تصوير مشاهد أحداثه حاليًا، والذي يشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم الفنان الشاب نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، سليم ترك، عبد الرحمن محمد، خالد الذهبي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج كريم سعد، ويدور الجزء الثاني حول الحريفة بعد فوزهم بالبطولة، يتفقوا على استكمال الحلم سويًا.

وعلى صعيد متصل أيضًا أن الجزء الأول من فيلم "الحريفة" قد حقق نجاحًا كبيرًا وإشادات واسعة على صعيد الإيرادات وحققت نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدي.

وتدور أحداث فيلم "الحريفة" في إطار تشويقي اجتماعي حول شخصية "ماجد"،  وهو شاب يعشق كرة القدم ويحترف ممارستها، ويتعرض والده لأزمات في حياته فيقرر نقله لمدرسة حكومية أخري، ليتلقى خلالها بعوالم جديدة عليه، وتبدأ رحلته في الانضمام لفريق كرة القدم بأحد مراكز الشباب، ويكون صداقات جديدة ويحقق نجاحات في لعبته المُفضلة.