الأحد 6 اكتوبر 2024

رامي صبري ومدحت صالح يشعلان حفل زفاف ابنة علاء مرسي

حفل زفاف ابنة علاء مرسي

فن5-10-2024 | 23:42

أحمد نيازى الشريف

احتفل الفنان علاء مرسي، اليوم السبت، بحفل زفاف ابنته مريم، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء ونجوم الوسط الفن، وذلك في إحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 وحرص كل من الفنان رامي صبري ومدحت صالح على إحياء حفل الزفاف، في ظل تفاعل كبير من الحضور، وقدما الثنائي بعض الأغنيات التي تفاعل معها جميع الحاضرين وأشعلا أجواء الحفل.

 كما قدم علاء مرسي رسالة شكر للثنائي بسبب إصرارهما على الحضور ومشاركتهما فرحته الكبيرة.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور الحفل والوقوف بجانب الفنان علاء مرسى في حفل زفاف ابنة مريم، وكان من أبرز هؤلاء النجوم الفنان أحمد السقا، والفنانة رانيا فريد شوقي، ومحمد جمعة، والمخرج خالد يوسف، بالإضافة إلى الفنان محمد رضوان، والمنتج السينمائي أحمد السبكي، وكما حضر الحفل أيضا الفنان اشرف زكى نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا والفنان صلاح عبد الله، وشيكو، وهشام ماجد وعدد آخر من النجوم الفن، بجانب الأصدقاء والمقربين للفنان علاء مرسي.

ووجه الفنان علاء مرسي، إلى عدد من نجوم الوسط الفني لحضور حفل زفاف  أبنته مريم، وذلك وسط إجراءات صارمة، مفادها عدم السماح لغير المدعوين بحضور حفل الزفاف، وذلك حرصًا على خصوصية الحفل.

واحتفل الفنان علاء مرسي، أمس بحنة ابنته مريم وذلك وسط الأهل والأصدقاء، حيث سيطرت أجواء الفرحة والبهجة عليهم أثناء احتفالهم، وكما حرص الاحتفال على الرقص رفقة ابنته وعريسها.

يذكر أن الفنان علاء مرسي، شارك في مسلسل "عتبات البهجة" للنجم يحيى الفخراني، والذي شاركه البطولة كلا من الفنان صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، وهنادي مهنا، وهو من إخراج مجدي أبو عميرة.