الأحد 6 اكتوبر 2024

بعد انتهاء التحقيقات.. الأهلي يجهز بيان بشأن أزمة القندوسي

القندوسي

ملاعب الهلال6-10-2024 | 11:31

محمد نبيل

يترقب عشان الكرة المصرية معرفة نتيجة التحقيقات داخل النادي الأهلي وذلك عقب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي على خلفية أسباب فشل صفقة انتقاله مواطنه جمال الدين بلعيد للأهلي الصيف الحالي بعد ما كان النادي قريب من ضم اللاعب.

ويستعد مسئولو النادي الأهلي لإصدار بيان خلال الساعات القليلة المقبلة، والكشف عن نتائج التحقيقات،  بعد سماع أقوال الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق المُعار لنادي سيراميكا ووكيل أعماله، كما تم الاستماع لأقوال أمير توفيق مدير التعاقدات.

وتسببت تصريحات القندوسي، في إثارة أزمة كبرى داخل الشارع الكروي بصفة عامة والأهلاوي على وجه الخصوص بعدما ألمح اللاعب إلى أن الأهلي يُنهي أي صفقة من خلال وكيل أعمال واحد فقط وهو ما كان سبباً في فشل صفقة الجزائري جمال الدين بلعيد.

مما أثار غضب مسئولو النادي الأهلي، وفتح تحقيق كبير وسماع جميع الأطراف حول الأزمة الكبيرة.

وتم الاستماع لأقوال الدولي الجزائري ووكيل أعماله أمس بمقر الأهلي بالجزيرة، في جلسة استمرت خمسة ساعات قبل أن يتم الاستماع لأقوال أمير توفيق لمدة ساعة ونصف حيث بدأت جلسة استماع أمير توفيق في الثامنة والنصف مساءً حتى العاشرة مساءً فيما بدأت جلسة القندوسي من الثالثة عصراً للثامنة مساءً لتصل مدة سماع أقوال جميع الأطراف إلى 6 ساعات و30 دقيقة.