الأحد 6 اكتوبر 2024

شاهد.. عرض قصر اللقاءات السرية بين مارلين مونرو وجون كينيدي للبيع

قصر مارلين مونرو وجون كينيدي

الهلال لايت 6-10-2024 | 12:59

إيمان علي

من جديد عاد الحديث عن قصة الحب الغامضة التي جمعت بين الرئيس الأمريكي السابق جون ف. كينيدي والنجمة الراحلة مارلين مونرو، بعدما تم عرض "قصر الغرام السري" الذي كانا يتقابلان فيه للبيع.

وتم عرض العقار الفاخر الذي عاش فيه فرانك سيناترا للبيع بـ7.9 ملايين دولار، وهو المنزل الذي أحاطت به الشائعات بشأن اللقاءات السرية بين مارلين وكيندي، وهو ما جعله واحدًا من أكثر الأماكن شهرة في هوليوود.

وبحسب "ديلي ميل"، صف إعلان العقار المنزل بـ "ملعب لنخبة هوليوود"، وسط مزاعم عن أن منزل الضيافة الذي يمتد على أكثر من 400 متر مربعًا، كان مكان لقاءات سرية بين مونرو وكينيدي، حيث وفر لهما سيناترا ملاذًا بعيدًا عن أعين الصحافة وضغوط السياسة.

 

وإلى جانب دوره التاريخي، يعد العقار واحدًا من أكثر المنازل تصويرًا في الولايات المتحدة، حيث استخدم في العديد من الأعمال التلفزيونية والأفلام مثل "Mad Men" و"Dreamgirls".كما يحقق المنزل دخلًا سنويًا يتراوح بين 750ألف و 1.2 مليون دولار من التصوير فيه، ما يجعله استثمارًا جذابًا.

وأقيم المنزل المعروف بـ "منزل فارالون" في 1949 على يد المهندس المعماري الشهير ويليام بيرييرا، الذي صمم أيضًا مطار لوس أنجليس الدولي.

وعرض العقار في الأصل مقابل 21.5 مليون دولار في 2021، وهو الآن متاح بسعر أقل بكثير، ما يجعله فرصة لا تعوض.

الاكثر قراءة