الإثنين 7 اكتوبر 2024

ملخص الحلقة 12 من مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو

فن7-10-2024 | 18:15

لؤلؤة النجمي

عرضت شاشة قناة dmc الحلقة 12 من مسلسل تيتا زوزو بطولة النجمة إسعاد يونس وتضمنت الحلقة أحداثاً متعددة و مشوقة، حيث شهدت الأحداث تعرض خالد "محمد الكيلانى"، إلى موقف محرج عندما عرف أن ريم "بسمة داود" التى التقى بها في العمل هي حب فترة طفولته والتي تركها بسبب مظهرها و شكلها.

كما عبر خالد عن تفاجئه ودهشته من تغير شكلها و ملامحها  بشكل كبير، وأخبرته ريم أنها سافرت مع عائلتها في فترة الإعدادية ودرست في الخارج وعادت لمصر منذ فترة، كما طلبت منه أن تقابل والدته أعتزاز "إسعاد يونس".

مسلسل تيتا زوزو

ويجمع مسلسل تيتا زوزو في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الدراما المصرية على رأسهم الفنانة إسعاد يونس، نور محمود، محمد كيلاني، إسلام إبراهيم، صلاح عبدالله، ندى موسى، سمر علام، حمزة العيلي، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.، إسلام إبراهيم، صلاح عبدالله، ندى موسى، سمر علام، حمزة العيلي، ومحمود البزاوي، ومن إخراج شيرين عادل.

ويدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجؤون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو

ومن المقرر أن تعرض مسلسل "تيتا زوزو" على قناة DMC يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، وتعاد الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4

الاكثر قراءة