الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

بعد نجاحها فى "عمر أفندى".. آية سماحة تنضم لأبطال فيلم "من أيام الجيزة"

آية سماحة

فن8-10-2024 | 20:21

أحمد نيازى الشريف

تجدد الفنانة أية سماحة نجاحاتها الفنية خلال الفترة الحالية بمشاركتها فى أجدد أعمالها السينمائية من خلال فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان "من أيام الجيزة" بجانب الفنان إياد نصار، ومن المقرر أن يتم بدأ تصوير الأحداث خلال الفترة القليلة المقبلة.

فيلم "من أيام الجيزة" تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يشارك في بطولته الفنان إياد نصار وتتقاسم معه البطولة الفنانة آية سماحة، وذلك بعد نجاحها المشهود خلال مسلسلها الجديد "عمر أفندى" للنجم أحمد حاتم والذى أشاد به الجميع وحقق نجاحاً كبيراً أثناء عرض أولى حلقاته التى طرحت خلال الأيام الماضية.

ومن المقرر أن يتم بدأ تصوير العمل خلال الفتره القليلة المقبلة بعد أن يتم التعاقد مع باقى صناع العمل، حيث يأتى ذلك العمل من إخراج مرقس عادل.

ومن جانبه حيث شاركت النجمة أية سماحة فى آخر أعمالها الدرامية من خلال مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "عمر أفندى" للنجم أحمد حاتم والذى حقق نجاحاً كبيراً أثناء عرض أولى حلقاته واشادات واسعة خلال سرد أحداثه والتى تدور فى إطار اجتماعى تشويقى.

مسلسل عمر أفندى " يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد حاتم والنجمة آية سماحة كلا من الفنانة رانيا يوسف، ومحمد رضوان، بالإضافة إلى الفنان محمود حافظ، وعدداً آخر من النجوم، ويأتى العمل من تأليف مصطفى حمدي ومن إخراج عبدالرحمن أبوغزالة.

مسلسل "عمر أفندى" للنجم أحمد حاتم يتكون من ال 10 حلقات فقط، والتى تدور أحداثه في إطار درامي مشوق حيث يعود عمر، الذي يجسد شخصيته أحمد حاتم، بالزمن إلى الأربعينيات، يقع في حب آية سماحة ويعيش معها قصة حب رومانسية.