الخميس 17 اكتوبر 2024

20 أكتوبر.. استئناف محاكمة أحمد ياسر المحمدي بتهمة التعدي على فتاة بقطر

أحمد ياسر المحمدي

الجريمة9-10-2024 | 13:33

هويدا على

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار وائل زهران، وعضوية المستشارين جابر الجزار ومحمود رشدان وعبد الله سلام، في جلسة 20 أكتوبر الجاري، محاكمة أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، في اتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وكانت نيابة وسط القاهرة الكلية قد قررت إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي للمحاكمة الجنائية بعد اتهامه بالتعدي على فتاة في قطر.

وكشفت التحقيقات أن البلاغ قُدم من الضحية التي اتهمت اللاعب بالتعدي عليها، وتم التحقيق معه من قبل السلطات القطرية، التي أخلت سبيله مؤقتًا لحين إجراء الفحص الطبي للفتاة وتحديد مدى صحة الادعاءات.

وعقب الإفراج عنه، عاد اللاعب إلى مصر، إلا أن السلطات القطرية خاطبت الإنتربول الدولي لإلقاء القبض عليه من أجل استكمال التحقيقات.

وبالفعل تم القبض على المحمدي في شرم الشيخ، حيث تم التحفظ عليه بقسم شرطة عابدين وتحرير المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

ومن المنتظر أن تستمع المحكمة خلال الجلسة القادمة إلى مزيد من الأدلة والشهادات المتعلقة بالقضية، تمهيدًا للفصل في التهم الموجهة إلى اللاعب.