الخميس 10 اكتوبر 2024

تصاعد في أحدث الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون

فن9-10-2024 | 20:31

نوران الرجال

يتلقى وليد (الذي يؤدي دوره هاني عادل) اتصالًا من المحامي شعبان (إيهاب فهمي)، مهددًا إياه بأوراق تدينه وتضعه في السجن، وليد يملك هذه الأوراق بعد حصوله عليها من عشّة المزوِّر، ويجتمع مع المحامي وليلى (إيمان العاصي) لطلب بطاقة مزورة باسم أحمد الدسوقي، مرتبطة بأكرم (محمد القس)، وهذا ضمن أحداث الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "برغم القانون"،

كما  يمنح وليد مهلة أسبوع لشعبان لإحضار الوثائق التي تثبت تزوير أكرم. 

وفي تطور آخر، تزور فاتن (رحاب الجمل) منزل والد زوجها ياسر (وليد فواز) لتأخذ نصف الذهب الذي يخبئه، لكن ياسر يظهر بعد مغادرتها للبيت ويستعيد الذهب منها. 

وفي الوقت نفسه، تواجه بريهان (فرح يوسف) مشادة مع ابنتها زينة (جيسيكا حسام الدين)، بعد أن وجدت وليد معها وهي تتعاطى مخدرات، مما يدفع زينة للذهاب إلى والدها أكرم. شعبان يلجأ إلى بدوي (ياسر عزت) لسرقة الأوراق من أكرم، مقابل وعد بالمساعدة في الحصول على 50 مليون جنيه وتسهيل هروبه من مصر.

 يُعرض مسلسل "برغم القانون" من الأحد إلى الخميس على قناة ON الساعة 7:30 مساءً، ويعاد في الساعة 12:30 بعد منتصف الليل. 

كما يُعرض على قناة ON Drama الساعة 10 مساءً ويعاد في الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساءً. ويمكن مشاهدة الحلقات على منصة Watch it الرقمية قبل بثها بـ24 ساعة.

 المسلسل يضم مجموعة من النجوم بجانب إيمان العاصي، مثل هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين وآخرون. 

تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام ومن إنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

و تدور أحداث "برغم القانون" حول المحامية ليلى التي تعيش في بورسعيد. تستيقظ ليلى لتجد أن زوجها اختفى بلا سبب واضح بعد زواج دام عشر سنوات أثمر عن طفلين. ومع تتبع الأحداث، تكتشف ليلى السبب خلف هروب زوجها بشكل غير متوقع وتركه لأسرته