الأربعاء 16 اكتوبر 2024

جوري بكر: «بتكلم مع ربنا وبستخيره»

جورى بكر

فن10-10-2024 | 22:11

أحمد نيازى الشريف

حرصت الفنانة جورى بكر على توجيه نصيحة لجمهورها ومتابعيها، مشيرة إلى أهمية كثرة الحديث مع الله وعدم الاقتصار بذلك أثناء الصلاة فقط، بالإضافة إلى أهمية ومعنى الاستغناء التام بالله عز وجل.

جاء ذلك بعدما كتبت الفنانة جوري بكر منشورًا عبر خاصية استورى وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام قائلة: "اتكلم مع ربنا لحد ما عينك تروح في النوم؛ الجملة دي عادية.. بس لما بدأت أطبقها في يومي حسيتها، بتكلم مع ربنا وبستخيره وبقوله ناوية أعمل إيه وبحكيله عن الخطة اللي غيرتها".

وأضافت بكر: "بشكيله تصرف ضايقني وبحكيله الضغوط اللي أنا فيها وعلى حاجة مقلقة منها، وبستغفره أول بأول عن غباء تصرفاتي، وبدعيه بتفاصيل صغيرة أوي لو حد سمعها هيستغربها، كلم ربك 24 ساعة في الـ24 ساعة، واختم كل مرة كلامك بأنك واثق أنه مش هيضيعك وأنه سندك الحقيقي.. وتضحك وتطمن".

واختتمت الفنانة جوري بكر حديثها قائلة: "ساعتها نسبة الشكوى هتقل وهتلاقي نفسك مرتاح والإشارات من ربك هتلاقيها قدامك كتير، كتير أوي.. الحالة دي ممكن نسميها : الاستغناء التام بالله".

يعرض حاليًا المسلسل الجديد للنجمة جورى بكر، الذى يحمل عنوان"برغم القانون" والتي شاركت فيه مع النجمة إيمان العاصي، وحقق نجاحًا كبيرًا وإشادات واسعة من عرض أولى حلقاته خلال الفترة القليلة الماضية.