الجمعة 18 اكتوبر 2024

الزمالك يكشف آخر مستجدات موقف أرون بوبيندزا

ارون بوبيندزا

ملاعب الهلال10-10-2024 | 22:04

أنس مصباح

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، آخر مستجدات قضية اللاعب أرون بوبيندزا. 

وكتب سالم عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ‏"تجنبا للاجتهادات والمداخلات والاختلافات في تفسير الموقف القانوني، رأيت انه من الواجب توضيح الحقائق التي قد تغيب عن البعض في موضوع اللاعب الجابوني ـرون بوبيندزا، والتي جاءت كالتالي:

١-سلك نادي الزمالك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب و اسفر هذا التفاوض علي توقيع اللاعب علي اتفاق للانتقال إلى نادي الزمالك.

٢-تضمن الاتفاق كافة الشروط و العناصر التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد من ناحية المدة و الراتب والمكافآت والحوافز والمزايا النقدية والعينية والتي وافق عليها اللاعب.

٣- فور الحصول علي توقيع اللاعب بالموافقة علي شروط التعاقد تقدم نادي الزمالك بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول علي البطاقة الدولية للاعب

٤- حصل الاتحاد المصري لكرة القدم علي البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم بناء علي المستندات المقدمة من نادي الزمالك والتي تضمنت اتفاق التعاقد وإنهاء تعاقد اللاعب مع النادي الأمريكي والتي اصبح بموجبها اللاعب لاعب حر

٥- أرسل نادي الزمالك إلى اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق إلا انه تخلف عن الحضور دون إبداء أسباب. 

٦- بعد تداول أخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب خاطب نادي الزمالك اللاعب والنادي الروماني محذرًا من إبرام أي تعاقد لارتباط اللاعب مع نادي الزمالك باتفاق تعاقد.

٧-لم يمتثل النادي الروماني أو اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك واستكملا إجراءات التعاقد.

٨-لا يستطيع نادي الزمالك تحريك شكوي رسميه استنادًا علي أخبار متداولة في الإعلام أو الميديا دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم نادي الزمالك في شكواه.

٩-بعد طلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب و النادي الروماني وإصدار الفيفا بطاقة للاعب ستمكن النادي الروماني من تسجيل اللاعب تحقق المركز القانوني الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب و النادي الروماني للحفاظ علي حقوقة القانونية والمادية والأدبية".

ويؤكد مجلس ادارة نادي الزمالك انه بتوفيق من الله و بالاجتهاد و بذل الوقت و الجهد  والمال سيتمكن من الحصول علي حقوق نادي الزمالك في هذا النزاع .