الجمعة 11 اكتوبر 2024

آية سماحة تكشف عن شخصيتها بفيلم «وداعًا حمدي»

آية سماحة

فن10-10-2024 | 22:33

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفني تعيشها الفنانة آية سماحة خلال الفترة الحالية لمشاركتها مؤخرًا في أجدد أعمالها السينمائية من خلال فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان "وداعًا حمدي" والذى يشاركها فيه مجموعة كبيرة ومتنوعة من النجوم من بينهم شيرين رضا وبيومي فؤاد.

حيث كشفت النجمة أية سماحة عن تفاصيل دورها في فيلمها الجديد "وداعًا حمدي"، والذي من المتوقع أن يُعرض قريبًا في دور السينما.

وذلك بعد شاركت النجمة أية سماحة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام صورة لشخصيتها التي تؤديها داخل أحداث الفيلم، حيث علقت: "أنا تماضر عبدالحي غنيم، صحفية عاشقة للون الأصفر الكموني، وداعًا حمدي."

فيلم "وداعًا حمدي"يضم  نخبة من نجوم الفن بجانب الفنانة أية سماحة، من بينهم بيومي فؤاد، شيرين رضا، علي الطيب، إنجي المقدم، وإنتصار. الفيلم من إخراج محمود زهران وتأليف السيد عبدالنبي.

ومن جانبه حيث عرض مؤخراً للنجمة آية سماحة آخر مشاركاتها الدرامية من خلال مسلسل جديد بعنوان "عمر أفندى" للنجم أحمد حاتم والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرض أولى حلقاته واشادات واسعة من الجمهور والمتابعين.

مسلسل عمر أفندي، يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد حاتم كلا من الفنانة آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندي"  حول شخصية عمر أفندي «أحمد حاتم» الذي يعيش قصة حب مع فتاة تجسد دورها آية سماحة، لكن تأخذ الأحداث منحى دراميًا شيقًا مع عودة عمر بالزمن إلى فترة الأربعينيات، إذ يقع في حب شخصية أخرى تجسدها رانيا يوسف، ما يؤدي إلى تعقيدات في علاقاته العاطفية