السبت 12 اكتوبر 2024

أول تعليق من محمد منير بعد تكريمه بمهرجان الموسيقى العربية

محمد منير

فن12-10-2024 | 13:16

نوران الرجال

انطلق مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32، مساء أمس بدار الأوبرا المصرية، حيث كرم عدد كبير من المطربين والنجوم، والذي جاء من بينهم المطرب محمد منير.

وعلق الفنان محمد منير على تكريمه، قائلا "أتقدم بالشكر إلى وزارة ثقافة بلدي مصر علي التكريم الغالي بواحدة من أقدم وأعرق المهرجانات مهرجان الموسيقى العربية".

وتابع الكينج محمد منير، « شكرًا لكل من ساهموا في مسيرته الفنية فهم أبطال كواليس تلك الجائزة، ولجمهوري الحبيب من المحيط للخليج فأنتم سر النجاح».

محمد منير

وأضاف، كما أود أن أتقدم بالاعتذار عن عدم الحضور لالتزامات تحضير بعض الأغاني التي أتمنى أن تنول إعجابكم».

ووجه الكينج محمد منير، رسالة شكر إلى الموسيقار فتحي سلامة الذي أناب عنه لـ استلام الجائزة قائلًا، وأتشرف أيضًا بان أناب عني استلام الجائزة رفيق المشوار الموسيقار العالمي فتحي سلامة، والحاصل على جائزة الغرامي العالمية للموسيقى وقائد فرقتي حاليًا».

محمد منير

وكرم الدكتور أحمد هنو، وزير الثقافة، ورئيس دار الأوبرا لمياء زايد، 19 شخصية ساهمت في تطوير وثراء الفن في مصر والوطن العربي، وذلك خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32.

مهرجان الموسيقى العربية

ويستعد نجوم الطرب في المشاركة بمهرجان الموسيقى العربية، منهم المطرب هاني شاكر، تامر عاشور، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة، أحمد سعد، مروة ناجي، علي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبادي، لينا شاماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن بالإضافة إلى نجوم التأليف الموسيقي مثل خالد حماد، عمرو إسماعيل، وحيد خان، وممدوح سيف.

بالإضافة إلى مشاركة فنانو الأوبرا إيمان عبد الغني، صابرين النجيلي، نهى حافظ، ياسر سليمان، محمد الخولي، رحاب عمر، رحاب مطاوع، محمد الخولي، أحمد عفت، محمد حسن، أسماء كمال.