السبت 12 اكتوبر 2024

لحظات الرعب.. برازيلي يشاهد اللحظات الأخيرة في حياة زوجته قبل سقوط المصعد (فيديو)

برازيلي يشاهد اللحظات الأخيرة في حياة زوجته قبل سقوط المصعد

الهلال لايت 12-10-2024 | 15:06

إيمان علي

في لحظات من الرعب والصدمة، شاهد برازيلي الدقيقة الأخيرة في حياة زوجته قبل أن يسقط بها المصعد وتلقى حتفها، وذلك عبر الشاشة الأمنية في العقار الذي يسكنان فيه.

وبحسب مقطع فيديو نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، ظهر مصعد مبنى "سانتو أندريه" في مدينة ساو باولو البرازيلية، وبداخله الضحية أدريانا ماريا دي خيسوس (45 عامًا)، والتي كانت تستعد للذهاب إلى العمل قبل أن تقع الكارثة المأساوية.

وفي لحظة بدأ المصعد يخرج عن السيطرة، حيث يمكن رؤية أدريانا المرعوبة وهي ترتفع في الهواء على عكس الجاذبية قبل أن تسقط للخلف، ثم يغرق المبنى في سحابة كثيفة من الدخان والغبار والحطام.

أدخلت أدريانا المستشفى بعدد كبير من الإصابات خطيرة، وكانت حالتها حرجة، ثم توفيت متأثرة بجروحها، فيما نجا الرجلان اللذان كانا معها في المصعد  وعادا إلى منزلهما بعد علاج جروحهما في المستشفى.

ولم تتوقف الفاجعة عند تلك اللحظة، إذ كان زوج الضحية حارس المبنى غيلديليو ألفيس دي سانتوس، يشاهد لحظاتها الأخيرة على الشاشة الأمنية، ليرى المصعد المنزلق بسرعة من الطابق الخامس، قبل أن يتحطم في أسفل المبنى.

ووصف هذه اللحظات في تصريح لصحيفة محلية نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية. وقال: "كل شيء كان طبيعيًا إلى أن وصل المصعد إلى الطابق الخامس، لكنه فجأة خرج عن السيطرة، وسقط بسرعة جنونية".