الأحد 13 اكتوبر 2024

نداء شرارة تستعد لحفلها ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية

نداء شرارة

فن13-10-2024 | 12:31

نوران الرجال

تستعد المطربة نداء شرارة، اليوم الأحد، لإحياء حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في نسخته الـ 32، وسوف يُشاركها في الحفل المايسترو إيهاب عبد الحميد.

ومن المقرر أن يقام حفلين ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، في مدينة الإسكندرية يوم 13 أكتوبر ومدينة دمنهور يوم 16 أكتوبر.

و تقدم المطربة نداء شرارة، خلال الحفل، مجموعة من الأغاني التي اشتهرت بها، وأيضًا سوف تقدم ألمع الأغاني الطربية من كبار المطربين، مثل: أم كلثوم، عبد الحليم حافظ وغيرهم.

وأعربت عن سعادتها قائلة: «مبدئيا أشعر بأنني ابنة من أبناء مهرجان الموسيقي العربية فهو له مكانة كبيرة في قلبي، ولكنني سعيدة للغاية بالمشاركة هذا العام بحفلين في مدينة الإسكندرية يوم 13 أكتوبر ومدينة دمنهور يوم 16 أكتوبر، وذلك بقيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد، ويبدأ الحفل في تمام الساعة 8 ونصف مساًء».

مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا

وبدأت فعاليات مؤتمر ومهرجان الموسيقى العربية، مساء الجمعة الماضية، على مسرح دار الأوبرا المصرية، بحفل للفنان مدحت صالح، حضره عدد كبير من الوزراء يتقدمهم: الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، والدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة، والدكتور لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية، وعدد كبير من المسئولين، والجمهور الذي امتلئ به المسرح.

ويُشارك في الدورة الـ32 من مهرجان الموسيقي العربية، عدد كبير من المطربين الذين سيشاركون، منهم: هاني شاكر، تامر عاشور، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، عبير نعمة، أحمد سعد، مروة ناجي، علي الحجار، عمر خيرت، فؤاد زبادي، لينا شماميان، لطفي بوشناق، ومحمد محسن.