الإثنين 14 اكتوبر 2024

الشوق لم يقل.. عمرو محمود ياسين يحيي الذكري الرابعة لوفاة والده

محمود ياسين ونجله عمرو

فن14-10-2024 | 09:05

ياسمين محمد

حرص السيناريست عمرو محمود ياسين، على أحياء الذكري الرابعة على وفاة والده الفنان الكبير محمود ياسين، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم منذ 4 سنوات، تاركا خلفه العديد من الأعمال الفنية التي مازالت خلدة في أذهانا.

نشر عمرو محمود ياسين صورة لوالده على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، قائلا:"اليوم تحل الذكرى الرابعة لوفاة والدي الحبيب الفنان الكبير محمود ياسين.

أربع سنوات مرت، لكن الحنين والشوق لم يقل، بل يزداد مع كل لحظة تمر. أفتقده في كل تفاصيل حياتي، في كل لحظة من دعمه وحكمته، في حضوره القوي الذي كان يملأ البيت دفئاً وحباً".

أضاف:"كان ليس مجرد أب، بل كان القدوة والمعلم، الإنسان الذي تعلمت منه الكثير عن الحياة والفن والأخلاق. أشعر بغيابه في كل لحظة، وأتمنى لو أستطيع أن أعيد الزمن لأعيش معه تلك اللحظات من جديد. رحمك الله يا أبي، وسيبقى حبك وذكراك محفورة في قلبي إلى الأبد".

جدير بالذكر أن آخر أعمال السيناريست عمرو محمود ياسين، كان حكاية «ما تيجى نشوف»، الذي تكون الحكاية الثانية من ضمن حكايات مسلسل «55 مشكلة حب»، الذي عُرض خلال الفترة الماضية وحقق نجاحًا كبيرًا بين الجمهور.

حكاية «ما تيجي نشوف»، دارت أحداثها في 10 حلقات، ويشارك في البطولة: هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبري، وأحمد جمال سعيد، إضافة إلى المخرج محمد الخبيري، وتأليف عمرو محمود ياسين.