الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

بداية تصوير فيلم "إن غاب القط" لـ آسر ياسين

فيلم إن غاب القط

فن15-10-2024 | 08:46

ياسمين محمد

بدأ أبطال فيلم "إن عاب القط" تصوير أول مشاهدهم في العمل، بطولة آسر ياسين، أسماء جلال، من تأليف أيمن وتار، إخراج سارة نوح.

ونشر أبطال وصناع عمل فيلم إن غاب القط، الصورة الأولى من احتفالهم ببداية التصوير، كما تقدم أسماء جلال البطولة النسائية في العمل لتكون بديلة لـ هنا الزاهد بعد اعتذارها مؤخرًا.

جدير بالذكر أن أسماء جلال عُرض لها مؤخرًا فيلم "اللعب مع العيال"، بطولة محمد إمام تأليف وإخراج شريف عرفه وشارك في العمل كل من ويزو، باسم سمرة، بيومي فؤاد وآخرين كما شاركت كضيفة شرف في ولاد رزق 3، بطولة أحمد عز تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان وشارك في العمل كل من عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، محمد ممدوح، إياد نصار، سيد رجب وآخرين.

على مستوي الدراما، بدأت أسماء جلال تصوير مسلسل جديد "فقرة الساحر" من تأليف إياد صالح وإخراج تامر محسن، ويشارك فيه كل من طه دسوقي وعلي قاسم، وشاركت في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل أشغال شقة، بطولة هشام ماجد وتأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب وشارك في العمل من مصطفى غريب، محمد عبدالعظيم وآخرين.

أما آسر ياسين فقد شارك في رمضان الماضي بمسلسل "بدون سابق إنذار"، تأليف عمار صبري وإخراج هاني خليفة وشارك في العمل كل من عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح وآخرين.