السبت 19 اكتوبر 2024

محافظ أسوان يشدد على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ مشروعات "حياة كريمة"

جهود وحدة حياة كريمة

محافظات15-10-2024 | 14:03

دار الهلال

شدد محافظ أسوان الدكتور إسماعيل كمال، على ضرورة الإسراع بمعدلات تنفيذ المشروعات الجارية ضمن مبادرة حياة كريمة بالمحافظة، وسحب أى مشروعات من الشركات والمقاولين في حالة التقاعس وعدم الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لإنهائها. 

جاء ذلك خلال متابعة محافظ أسوان جهود وحدة "حياة كريمة" بالمحافظة خلال مروره الميداني داخل قريتي الكلح غرب، والرمادي قبلي بمركز إدفو. 

وأشار المحافظ، في بيان، إلى أنه حال الانتهاء من أى مشروعات يتم التشغيل التجريبي لها حتى يجني المواطنون ثمار الإنجازات والنجاحات التي حققتها المبادرة الرئاسية، ويلمسوا على أرض الواقع هذه الجهود التى ساهمت في تحسين جودة الحياة لهم.

ووجه محافظ أسوان، بضرورة تركيب البلدورات، والاهتمام بأعمال الإنارة والتشجير، مع تسهيل حصول المواطنيين على الخدمات المقدمة لهم في سهولة ويسر، مبينا في الوقت نفسه أن جهاز التعمير قام برصف 500 متر من الطريق المؤدي لقرية الصعايدة بحري بالكلح غرب حتى محطة رفع الصرف الصحي، بالإضافة إلى رصف 400 متر بدءاً من مدخل نجع أبو النصر بالرمادى قبلي حتى الوحدة الصحية ومكتب البريد حيث يستفيد من هذه المشروعات بقطاع الطرق نحو 130 ألف نسمة من سكان القريتين وتوابعهما.