الأربعاء 16 اكتوبر 2024

«جنان في اليابان».. أحمد أمين ينتهي من معاينة أماكن تصوير أحدث أفلامه

أحمد أمين

فن15-10-2024 | 23:46

أحمد نيازى الشريف

كشف المنتج أيمن يوسف عن تفاصيل أجدد أعماله السينمائية خلال فيلم "جنان فى اليابان" للنجم أحمد أمين،  والمقرر انطلاق تصويره قريبا، وطرحه في صيف 2025.

 ونشر المنتج أيمن يوسف عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور رحلة معاينة مواقع تصوير الفيلم في دولة اليابان وعلق عليها قائلا:" انتهي فريق عمل فيلم "جنان في اليابان" من رحلة المعاينة لمواقع التصوير لأول فيلم يتم تصويره في اليابان".

وعلى صعيد متصل أيضاً أن آخر أعمال الفنان أحمد أمين مشاركته خلال مشاركته تقديم مسلسل "الصفارة" والمكون من ال 15 حلقة والذى عرض خلال رمضان 2024.

مسلسل "الصفارة" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد أمين كلا من الفنان طه دسوقى، آية سماحة، سامية الطرابلسى، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوى، أنعام سالوسة وآخرين، والعمل تأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح، وإخراج علاء إسماعيل.

وتدور أحداث مسلسل "الصفارة" حول المرشد السياحي الذي يجسده الفنان "أحمد أمين"، والذي يسرق صفارة أثرية من سيوة ترجع للملك توت ليعود من خلالها بالزمن 3 دقائق ليغير فبهم ما يشاء، ويعود بعدها للحاضر ليكتشف ما سيجرى بعد الصفارة، ويقع فؤاد الشخصية التي يجسدها الفنان أحمد أمين في العديد من المفاجأت الغير متوقعة بسبب تلك الصفارة، ليعيش الجمهور معه مغامرة كوميدية من طراز فريد تتبع خلاله الأحداث.