الأربعاء 16 اكتوبر 2024

فتاة القطار الغامضة.. حكايات مرعبة عن أشباح مترو لندن

أشباح مترو انفاق لندن

الهلال لايت 16-10-2024 | 14:05

إيمان علي

نشر موقع "مترو" البريطاني تقريرًا صادمًا عن أشباح تتجوّل داخل واحدة من أكثر شبكات قطارات الأنفاق في أوروبا ازدحامًا، وذلك على خلفية سلسلة من تجارب شهود العيان الذين زعموا مشاهدتهم أو سماع أصوات خطوات مجموعة من الأشباح في شبكة مترو لندن التاريخية، لاسيما "فتاة القطار الغامضة".

وتناول التقرير العديد من القصص المرعبة التي جاءت على لسان الموظفين والركاب الذين أكّدوا أنهم شاهدوا فتاة القطار الغامضة في قطارات خط باكيرلو في مدينة إليفانت آند كاسل، حيث قال البعض أنهم شاهدوها تستقل القطار، متنقلة بين المقطورات، ثم تختفي دون أن تترك خلفها أي أثر، بينما تمسك آخرون بأنهم سمعوا خطوات قدميها، التي تتحول أحيانًا إلى الجري، مصحوبة بأصوات كأنها موسيقى الراب.

وذكر أحد الموظفين أنه منذ أسبوع، وبينما كان على وشك إنهاء عمله حوالى السادسة مساءً في محطة مترو أنفاق خط باكيرلو، ومع وصول القطار العابر في المحطة، عبرت فتاة بين العربات، لكن فيما حاول مصدومًا التحرك جانبًا لإفساح الطريق لها كي تمر، عبرت من خلاله ما أصابه بحالة من الصدمة انتهت بعد برهة بمجرد وصول سائق القطار.

ولفت إلى أنه حاول البحث عن الفتاة لكنه لم يجدها، خاصة ان مغادرتها القطار يعين تجاوزه، فحاول إخبار السائق، الذي كان رد فعله نسمع عنها دومًا، حتى أن الإعلام تحدث عنها.

كانت شبكة "بي بي سي" قد أعدّت في العام 2011 تقريراُ حول "حكايات أشباح مترو لندن"، ونقلت عن شخص ما أن حديثه عن امرأة يقال بأنها تتجول في أروقة كينغز كروس وذراعيها ممدودتان وتصرخ، لكن تختفي حين يقترب منها العابرون.

ويقال إن المرأة كانت ترتدي ملابس ثمانينيات القرن العشرين، مما دفع من شاهدوها إلى الاعتقاد بأنها يمكن أن تكون من بين 37 ضحية لحريق كينغز كروس في عام 1987.