الأربعاء 16 اكتوبر 2024

بعد منعه من دخول الروضة الشريفة.. عبدالله بالخير يكشف ما حدث معه

عبدالله بالخير

فن16-10-2024 | 15:50

دار الهلال

كشف الفنان الإماراتي عبدالله بالخير تفاصيل ما حدث معه في المملكة العربية السعودية أثناء زيارته للروضة الشريفة ومنعه من الدخول بسبب عدم استخراجه التصاريح اللازمة لذلك، كما توجه بالاعتذار للسعوديين عن سوء الفهم الذي حدث.

وقال عبدالله بالخير في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على «انستجرام»: «السعودية كل يوم تبهرنا بما تقدمه للمسلمين من تسهيلات، في خدمة هذا الدين العظيم وأنا من حسن حظي أني سرت العمرة والحمد لله اعتمرت وشاهدت التسهيلات بعيني».

وأضاف: «في سيرتي إلى المدينة هناك تصادف إن في إجراءات أنا ما كنت أدري عنها ولا علم لي بها ولا خبرة ولا دراية وهنا يمكن حصل سوء الفهم لكن أنا أحب أوضح لكم أنا أعتذر لكم عن هذا الشيء أنا ما يجمعني بكم إلا المحبة والتقدير والحب».

وعلق «بالخير» على الفيديو الذي نشره قائلًا: «إلى السعودية الحبيبة الحب لكم اليوم ودوم وتقديري ومعزتي لكم وبكم دوم.. العذر والسموحة منكم.. ولا والف لا لزعلكم.. ونعم مليون نعم لمحبتكم.. اليوم ودوم.. يالحبايب.. والشكر والمعزّة والتقدير الكبير.. للسعودية وشعبها وناسها.. وتقبلوا فائق الاحترام.. والإماراتي سعودي.. والسعودي إماراتي.. وربي يحفظكم لنا ذخر وسند.. محبكم وحبيبكم.. عبدالله بالخير.. وهذي البوسة البلخيرية الكبيرة».