الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

حسام البدرى: الضغط على الفراعنة من الجولة الأولى «خطأ»

19-1-2017 | 16:18

قال حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، إن فرصة منتخب مصر في التأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الجابون مازالت قائمة وبقوة، حيث إن حصول المنتخب على نقطة في مباراة مالي لايعطي أي مؤشرات سلبية كما يصور البعض. مشيرًا إلى أن البطولات المجمعة لها حسابات مختلفة، وأن تأهل الفريق مازال في أقدام اللاعبين ومن الخطأ استعجال اللاعبين والضغط عليهم أو الحكم على الأمور من الجولة الأولى.

وطالب البدرى جميع اللاعبين التحلى بالهدوء، ومواصلة الدعم الكامل للجهاز الفني واللاعبين وعدم توجيه سهام الانتقادات لأحد، موضحًا أن المنتخب يمتلك فرصة كبيرة للفوز في مواجهة أوغندا، مؤكدا أن عزيمة اللاعبين ستساعد على تخطي هذا الدور والتأهل لدور الـ16، والدفاع عن سمعة الفراعنة على مستوى القارة الإفريقية بالكامل.

وعن أزمة حراس المنتخب الحالية، قال المدير الفني للأهلي، إنه كان يتمنى أن يضم الجهاز الفني حارسا رابعا بعد تعرض شريف إكرامي للإصابة قبل انطلاق البطولة واستبداله بلاعب من آخر؛ لتجنب الوقوع فى المأزق الحالى الذى يمر به الجهاز الفنى، خاصة أنه يتخوف من مسألة وجود حارس واحد فقط وعدم التأكد من حالة إكرامى النهائية حتى الآن، متمنيا فى نهاية حديثه مرور الأزمة بسلامة دون حدوث أي مكروه للفريق، واستكمال المشوار بقوة، والمنافسة على البطولة.