الأربعاء 16 اكتوبر 2024

إيمان بطمة تنفي شائعات انتحار شقيقتها دنيا.. وتؤكد أنها بخير

دنيا بطمة

فن16-10-2024 | 16:32

نوران الرجال

تصدرت الفنانة المغربية دنيا بطمة الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر محزن حول وفاتها بداخل السجن؛ حيث أشيع أنها أقدمت على إنهاء حياتها بسبب وضعها الصحي وسجنها لمدة عام في قضية "حمزة مون بيبي". 

ووفقًا لهذه الإشاعات، تردد أنها قد انتحرت في السجن، لكن هذه الأخبار نفاها بشدة شقيقتها إيمان بطمة. 

وأكدت إيمان أن دنيا بحالة جيدة وأن الأخبار المتداولة لا صحة لها. 

وطالبت إيمان الجمهور بعدم تصديق الشائعات والاعتماد فقط على المعلومات الصحيحة التي تأتي من العائلة قائلة: "ما يشاع غير صحيح، ودنيا بخير". 

وفي ظل انتشار هذه الشائعات، بادرت عائلة دنيا بنشر مجموعة صور وفيديوهات لجلسة تصوير خضعت لها دنيا قبل دخولها السجن ولم تتمكن من مشاركتها.

 أزمات في حياة دنيا بطمة 

دنيا بطمة عرفت في حياتها بأزمات متعددة دائمًا ما أثارت الجدل على منصات التواصل المختلفة.

كما  واجهت دنيا العديد من الاتهامات مثل تورطها في طلاق المنتج البحريني محمد الترك من زوجته الأولى منى الساير، بالإضافة إلى العلاقة المتوترة مع ابنة زوجها، الفنانة حلا الترك، حيث تسبب ذلك في قطيعة بينها وبين والدها لفترة طويلة. 

طلاق دنيا بطمة ومحمد الترك 

رفعت دنيا دعوى طلاق ضد زوجها محمد الترك واتهمته في شكوى مقدمة لولاية أمن مراكش بعدة تهم منها الإساءة لذمتها المالية عبر تصرفاته في حفلاتها بصفته مدير أعمالها، إضافة إلى التشهير والقذف والخيانة.

 تعرض دنيا بطمة للتحرش

 تعرضت دنيا لموقف محرج أثناء أداء حفل عندما حاول أحد المعجبين الاقتراب منها لالتقاط صورة. المفاجأة كانت حينما حاول لمس ظهرها أثناء ذلك، لكن دنيا تصدت له واستمرت في الغناء، ما أثار جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.