الجمعة 18 اكتوبر 2024

بعد تحديد موعد الاستئناف.. القصة الكاملة لقضية «فتاة التجمع»

صورة تعبيرية

الجريمة17-10-2024 | 21:06

هويدا علي

بعد أن حددت محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر بالقاهرة جلسة 19 أكتوبر الجاري موعدًا للجلسة الثانية لنظر الاستئناف المقدم من سائق "أوبر" المتهم بخطف وهتك عرض فتاة في منطقة التجمع، بعدما تم الحكم عليه بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا، نرصد لكم القصة الكاملة لحادثة فتاة التجمع في السطور التالية.

 

ملابسات القضية

تعود القضية إلى يوم 11 مايو 2024، عندما قام المتهم "حسين.أ" بخطف المجني عليها "نبيلة.إ" بالإكراه في دائرة قسم ثان مدينة نصر بمحافظة القاهرة. ووفقًا لأمر الإحالة في القضية رقم 2776 لسنة 2024، ارتبطت جريمة الخطف بجريمة أخرى وهي هتك عرض المجني عليها باستخدام العنف.

 

تفاصيل الجريمة

ذكر أمر الإحالة أن المتهم أشهر سلاحًا أبيضًا "كتر" في وجه المجني عليها، مما أدى إلى إصابتها بجروح موثقة في التقارير الطبية المرفقة بالتحقيقات.

وباستخدام هذه الوسيلة القسرية، تمكن من شل مقاومتها وقام بخلع ملابسها ولمس مناطق حساسة من جسدها بنية هتك عرضها.

 

التهم الموجهة

بالإضافة إلى تهمة الخطف وهتك العرض، وُجهت إلى المتهم تهمة حمل سلاح أبيض "كتر" دون وجود مبرر قانوني أو ضرورة مهنية لحيازته، مما يزيد من جسامة التهم الموجهة إليه.

 

الحكم والاستئناف

حكمت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس على المتهم بالسجن المشدد 15 عامًا، نظرًا لخطورة الجريمة وملابساتها، إلا أن المتهم قدم استئنافًا على الحكم، والذي تنظر فيه محكمة مستأنف جنايات مدينة نصر.