السبت 19 اكتوبر 2024

ضبط مخدرات قيمتها 30 مليون جنيه بحوزة 25 شخصا في 4 محافظات

مضبوطات

الجريمة18-10-2024 | 18:36

هويدا علي

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، بمختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

وأسفرت الجهود الأمنية في الشرقية عن ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته 5 كيلوجرامات من مخدر الحشيش، وضبط عنصرين إجراميين بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزتهما 10 كيلوجرامات من مخدر الحشيش وبندقية آلية و3 بنادق خرطوش، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة ودراجة نارية "بدون لوحات معدنية".

كما تم ضبط عنصر إجرامي له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة بلبيس ، وبحوزته 2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، وضبط عنصر إجرامى بدائرة مركز شرطة بلبيس ، وبحوزته 5 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو.

وتم أيضا ضبط 3 عناصر إجرامية لأحدهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة بلبيس ، وبحوزتهم 40 كيلو جراما من مخدر الحشيش وضبط 3 عناصر إجرامية لإثنين منهم معلومات جنائية ، بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزتهم 15 كيلو جراما من مخدر الحشيش.

وفي الدقهلية تم ضبط 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة شربين ، وبحوزتهم 30 كيلو جراما من مخدر الحشيش و10 كيلو جرامات من مخدر الهيدرو و 9 كيلو جرامات من مخدر الهيروين و2 كيلو جرام من مخدر الآيس "الشابو" وبندقية آلية وبندقية خرطوش وطبنجة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة.

وفي كفر الشيخ، تم ضبط عنصر إجرامى "له معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة الرياض ، وبحوزته 45 كيلو جراما من مخدر الحشيش، وضبط 3 عناصر إجرامية لإثنين منهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة سيدى سالم ، وبحوزتهم 9 كيلو جرامات من مخدر الحشيش و2 بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، وضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية، وزوجته بدائرة مركز شرطة سيدى سالم ، وبحوزتهما 6,5 كيلو جرام من مخدر الحشيش.

وفي سوهاج، تم ضبط تشكيل عصابي ضم 5 عناصر إجرامية، لثلاثة منهم معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أخميم ، وبحوزتهم 4 كيلو جرامات من مخدر الآيس وكيلو جرام من مخدر الهيروين وبندقية خرطوش و2 فرد محلى وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة وسلاح أبيض.

وتقدر القيمة المالية لإجمالى المضبوطات بحوالى 30 ميلون جنيه تقريباً.