الإثنين 21 اكتوبر 2024

الليلة..لطيفة وجنات ضيفتا حفل الليلة العمانية في مهرجان الموسيقى العربية

جنات ولطيفة

فن21-10-2024 | 08:27

ياسمين محمد

تستعد الفنانة لطيفة وجنات لإحياء حفل غنائي بعنوان: "الليلة العمانية"، للموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي، مساء اليوم، ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية لدورة الـ 32، التي من المقرر أن تستمر حتي يوم الخميس المقبل.

وقام الثنائى بعمل بروفات مع المايسترو أمير عبد المجيد استعداد للحفل، نسشرت جنات مجموعة صورة لهم من بروفات الحفل، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

وكتبت جنات على الصورة: من بروفة حفل الليلة العمانية ألحان الموسيقار السيد خالد بن حمد البوسعيدي قيادة المايسترو الكبير أمير عبد المجيد على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية ضمن احتفالات مهرجان الموسيقى العربية الثاني والثلاثون.

بينما كتبت لطيفة على صفحتها:"استنونا في ليلة استثنائية الليلة العمانية للموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي واللي يشرفني اني اكون ضيفة شرف فيها .. الحفل بقيادة المايسترو الكبير أمير عبدالمجيد ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية اليوم الإثنين 21 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية.

أسماء المكرمين فى مهرجان الموسيقى 

وكرم مهرجان الموسيقى العربية، 19 شخصية أسهمت في إثراء الحياة الفنية، وذلك خلال حفل افتتاح المهرجان الذي أقيم اليوم على مسرح النافورة بدار الأوبرا.

وجاء المكرمين كالتالي،  اسم الشاعر حسين السيد، اسم الشاعر مأمون الشناوي، اسم المكرب والملحن احمد الحجار، فناني الخط العربي خليفة الشيمي ومحمد حسن، احمد عطا، وتسلم أبنائؤهم التكريم.

كما تم تكريم الدكتورة إنعام لبيب، الدكتور محمد السيد، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، عازف العود حازم شاهين، عازف الكولة عبد الله حلمي، الموسيقار ممدوح سيف، الموسيقار خالد بن حمد البوسعيدي، الفنان محمد محسن، الموسيقار صلاح الشرنوبي، المطرب فؤاد زبادي، المطرب لطفي بوشناق، المطرب محمد منير الذي اعتذر عن الحضور، زياد الرحباني الذي اعتذر عن حضوره، وإيناس عبد الدايم.