الخميس 26 سبتمبر 2024

أحمد الفيشاوى وأمينة خليل ينتهيان من مشاهدهما فى "الشيخ جاكسون"

19-1-2017 | 17:28

انتهى أحمد الفيشاوي وأمينة خليل من تصوير مشاهدهما الأخيرة فى الفيلم الجديد “الشيخ جاكسون” والخاصة بمرحلة شباب الشيخ، بينما يستعد المخرج عمرو سلامة حاليا لتصوير المشاهد الخاصة بفترة مراهقة “الشيخ” والتي يجسدها الممثل الشاب أحمد مالك.

 

تتعاون في إنتاج الفيلم شركتا The Producers وفيلم كلينك، وبعد انتهاء المرحلة الأولى من التصوير أثنى المنتج محمد حفظي "كلينك" على بطلي الفيلم قائلاً: "أود أن أشكر النجم أحمد الفيشاوي على تعامله المثالي وسلوكه الطيب كممثل محترف أثناء التصوير، وأيضاً النجمة أمينة خليل، التى سعدت جداً بالتعاون معها".

 

ومع استقبال النجوم الذين شاركوا في تصوير مشاهد فترة المراهقة، عبّر المنتج هاني أسامة (The Producers) عن سعادته قائلاً: "متحمس جداً لاستقبال النجوم المشاركين في فترة مراهقة الشيخ جاكسون، مثل النجم الكبير ماجد الكدواني والنجم الشاب أحمد مالك، وأريد أيضاً أن أشكر كل ضيوف شرف الفيلم لحماسهم وتعاونهم معنا".

 

تبدأ أحداث "الشيخ جاكسون" بيوم وفاة الأسطورة مايكل جاكسون الذي هزَّ العالم، لندخل عالم الشيخ الذي كان يلقبه الجميع بـ"جاكسون" في سنوات الدراسة، وندور فى فلك الأسئلة الشائكة التى تحاصره، ومنها: ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأميركي؟ والسؤال الأهم، هل يستطيع الشيخ ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد وفاة جاكسون؟

 

"الشيخ جاكسون" من إخراج عمرو سلامة الذي شارك في التأليف بالتعاون مع السيناريست عُمر خالد، ويقوم بالبطولة أحمد الفيشاوي، ماجد الكدواني، أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي.