الأحد 19 مايو 2024

ماني يتحدث عن علاقته بكلوب والخسارة أمام ليستر وركلة جزاء الكاميرون

3-3-2017 | 03:49

علق اللاعب السنغالي ساديو ماني نجم الأسود وفريق ليفربول الإنجليزي على ركلة الجزاء التي أضاعها في لقاء منتخب بلاده أمام الكاميرون بطل أمم أفريقيا 2017 بالجابون، بأنه أمر غير مقبول ولكنه جزء من اللعبة.

وأكمل ماني في حواره بصحيفة الميرور الإنجليزي :"إذا أضعت ركلة جزاء وخسرت المباراة أمر غير مقبول، لكن هذا الأمر جزء من اللعبة، وعليك أن تستمر في العمل للمباراة التالية وتكون عقلياً أقوى".

وقال ماني: أعلم أن الشعب السنغالي داعم كبير لي، ربما هناك إثنان أو ثلاثة لا يحبونني، لكن بشكل عام أتلقى دعم كامل من الناس هناك.

وعن تواجده في ليفربول أشار إلى أن الريدز يمتلك أفضل مشجعين في البريمييرليج، بل في العالم، مؤكداً أن الفريق يمكنه فعل الكثير بهؤلاء الجماهير التي تدعمهم.

وأضاف: بعد مباراة الكاميرون جميع اللاعبين عادوا إلى السنغال بينما أنا عدت إلى أوروبا، الجميع تساءل هل من الممكن أن يكون جاهزاً؟، والواقع يقول أن احتياج النادي لك يجعلك تذهب لهم مباشرة.

 

وأكمل في نفس السياق: عليك أن تساعد فريقك وتقاتل على مستقبلك وتستعيد ماحدث لك في الموسم،أردت اللعب على الفور،عقليا شعرت بأنني لائق حتى لو كنت مرهقا بعض الشيء.

ماني: أنا مقتنع اننا سنغير شيئا ما بشكل إيجابي في الفريق ، لدينا لاعبون رائعون وروح عالية داخل الفريق.

 

وبسؤال عن إمكانية إنهاء ليفربول الدوري في المراكز المؤهلة لدوري الأبطال أجاب، نعم بالطبع سنفعلها، مضيفاً أن الروح المتواجده في الفريق رائعة ، مع الفوز أو الخسارة ومهما يحدث نعود ونتطلع إلى ردة فعل ايجابية، أحيانا تكون سهلة وأحيانا صعبة.

وعن مدربه يورجن كلوب قال ماني: "أنا محظوظ جداً لأن كلوب هو المدرب، كلاعب تفكر دائماً إلى أين تذهب وماذا ستفعل؟ ، أنا لدي خيار آخر ، كلوب مدرب عظيم وشخص عظيم أيضاً.

 

وأكد ماني : منذ اليوم الأول عندما قابلني جعل الأمور سهلة جداً لكي أتكيف داخل الفريق، ليفربول هو المكان الوحيد لي.

وعن الخسارة أمام ليستر أوضح ماني: "الجميع محبط بعد مباراة ليستر، لأننا لعبنا كرة قدم رائعة أمام توتنهام ، لكن خسارتنا من البطل لم تكن سهلة".

وأشار إلى أنه يمكنك اللعب جيداً وتخسر ولكن إذا خسرت وأنت لم تقدم شيئا يجعلك أكثر إحباطاً، مضيفاً نتطلع الى ردة فعل قوية، الجميع يتوقع منا عودة قوية وفي اعتقادي انه يمكننا هزيمة أي فريق في البريميرليج.

وعن اللقاء القادم في الدوري أمام أرسنال قال: قدمنا مباراة رائعة أمام الجانرز في النصف الأول من الموسم، كانت ذكريات جيدة من الماضي لأننا فزنا ونتطلع للفوز في المباراة القادمة.

ويلتقي ليفربول مع نظيره أرسنال في تمام السابعة والنصف السبت المقبل ضمن الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي .