الأربعاء 22 مايو 2024

"لياليّ معاك" يعيد "صوت القاهرة" للإنتاج الغنائي

4-3-2017 | 11:48

اكد  محمد العمرى رئيس  شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات ان  الشركة عادت ، مرة أخرى لعالم الإنتاج الغنائى،  من جديد  بعد توقف سنوات عديدة حيث ستطرح خلال الأيام القليلة القادمة ألبوما جديدا بعنوان "لياليّ معاك"، للمطرب يحيى عراقى.

وقال العمري في تصريحات صحفية اليوم السبت ان الشركة  تمتلك رصيدا هائلا من التراث الفنى والغنائي لكل  مطربي العالم العربي، منوها ان صوت القاهرة كان لها دورا كبيرا في شهرة العديد من النجوم  باعتبارها اول شركة في عالم الانتاج الغنائي والاعلامي، وانها مازالت تحتفظ بعلاقة صداقة ومحبة بالعديد من نجوم الفن.

وأشار إلى أن الشركة حريصة دائما على أن ترتفع بالذوق العام من خلال تقديم فن راق وخطة جديدة لإحياء ما سماه زمن الفن الجميل.

وأضاف ان البوم "لياليّ معاك"، للفنان يحيى عراقي يتضمن 9 أغنيات لمجموعة كبيرة من الشعراء المتميزين منهم عوض بدوى وتامر حسين ورفيق الشورى ونصر الدين ناجى، بالإضافة لمجموعة من الملحنين الشباب الذين حققوا نجاحات هائلة خلال الفترة الماضية، منهم مدين ومحمد عصمت وعمرو صفاء وأيضا ملحن شاب يدعى شادى عبد الستار ونخبة من الموزعين والموسيقيين الكبار مثل الفنان أحمد عادل وأسامة عبد الهادى والفنان يحيى الموجى.