الإثنين 17 يونيو 2024

طالب يسرق مجوهرات و30 ألف جنيه من والده بمساعدة زميله في حدائق القبة

15-1-2017 | 11:54

 

عمرو المزيدي

 

كشفت مباحث القاهرة لغز سرقة 30 ألف جنيه ومجوهرات من شقة رجل أعمال في منطقة حدائق القبة، وتبين قيام نجله بسرقتها بمساعدة آخر.

 

كان قد ورد بلاغ لقسم شرطة حدائق القبة من أحمد محمود أحمد نصر 56 سنة، أعمال حرة ومقيم ـ دائرة القسم؛ باكتشافه سرقة مبلغ 30 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية عبارة عن (2 غويشة) من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد .

 

بالانتقال والفحص تبين وجود كسر بباب الشقة .

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 723 لسنة 2017م جنح القسم.

 

تم إخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلًا من، نجل المبلغ أسامة أحمد محمود أحمد  21 سنة طالب ومقيم ـ دائرة القسم، ومحمد عبد الستار عبد الظاهر إبراهيم  22 سنة عاطل ومقيم بدائرة القسم أيضًا.

 

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطمها وبمواجهتمها اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب «كسر الباب» باستخدام “عتلة حديدية”، وأقر الثاني بارتكابه الواقعة بتحريض من المتهم الأول، وبمواجهة الأول بما جاء بأقوال الثاني أيدها، وتم ضبط كافة المسروقات بمسكن المتهم الثاني .

 

وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة .

 

تحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بإحالة المتهمين إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق .