الأحد 19 مايو 2024

سيد معوض: بيدفيست فريق جماعي.. وجهاز الأهلي عينه على 3 لاعبين

5-3-2017 | 13:23

قال سيد معوض، المدرّب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنّ الجهاز الفني يعكف منذ فترة على دارسة فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، عن طريق مشاهدة العديد من مبارياته، سواء في الدوري المحلي بجنوب أفريقيا، أو في مباراتيه أمام سانت لويزيان، بطل جزر ريونيون، في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وكشف معوض، في تصريحات صحفية الأحد، أن فريق من بيدفيست الفرق القوية، والتي تمتاز بالسرعة والمرونة التكتيكية والقدرة التهديفية الكبيرة، خاصة أنه فاز بخمسة أهداف في أكثر من مباراة في الدوري المحلي بجنوب أفريقيا، ما يستلزم ضرورة اللعب أمامه بمنتهى القوة، وعدم ترك أية مساحات خالية أمام مهاجميه.
وعن أبرز نجومه قال المدرّب المساعد للأهلى إن الفريق الجنوب أفريقي يمتلك أكثر من لاعب على مستوى مميز للغاية، على رأسهم الثلاثي الهجومي المكون من دومينيجز، صاحب القميص رقم 11، وجابدينيو مانجو، رقم 17، فاكماني مالمبي، رقم 27، حيث يمتاز الثلاثي بالسرعة والقدرة على ضرب التكتلات الدفاعية لأى منافس، إضافة للمهارة العالية لديهم والتسديد القوي على المرمى.
وأكد سيد معوّض ضرورة تحقيق الأهلي نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب بالقاهرة، حتى يسافر الفريق إلى جنوب إفريقيا بأعصاب هادئة، ويزيد في نفس الوقت من الضغوط الواقعة على المنافس في مباراة العودة، مؤكدًا أن هذه الأمور قام حسام البدرى بنقلها للاعبين في أكثر من جلسة.

واختتم المدرّب المساعد للفريق الأول بالنادي الأهلي تصريحاته أن الجهاز الفنى يتعامل مع مباراة بيدفيست  كأنها مباراة واحدة مقسّمة الشوطين الأول في القاهرة والثانى فى جنوب أفريقيا، ولا بدّ أن يؤدى الأهلي المباراتين بنفس الروح القوة والرغبة في تخطي هذه العقبة، وصولاً إلى دوري المجموعات الذي ينطلق من دور الـ 16 هذا الموسم.