السبت 28 سبتمبر 2024

ضبط موظف لتلاعبه في محاضر بناء بكفر الدوار

6-3-2017 | 11:08

تمكن ضباط مباحث الأموال العامة، بإشراف اللواء على سلطان، مدير الإدارة العامة من القبض على رئيس القسم الهندسى بالوحدة المحلية لقرية "بدفشو" لتلاعبه فى 37 محضر بناء على الأراضى الزراعية بكفر الدوار، بمحافظة البحيرة، أثناء عمله رئيسا لوحدة التعديات بالوحدة المحلية للقرية .

 

كانت معلومات قد وردت للواء علاء الدين شوقى، مدير أمن البحيرة، تفيد قيام "فتحى. أ. ف" رئيس القسم الهندسى بالوحدة المحلية لقرية دفشو، ومقيم مساكن شركة "البيضا" مركز كفر الدوار بالتلاعب فى (37) محضر بناء على أراضى زراعية بدون ترخيص بناحية جمعية القصر الأبيض للإصلاح الزراعى التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، مقابل تحصله على مبالغ طائلة من المخالفين، مما تسبب فى إهدار المال العام إبان عمله رئيسا لوحدة التعديات بالوحدة المحلية "بدفشو" عقب استلامها من محررى تلك المخالفات لقيدها بمركز شرطة كفر الدوار للعرض على النيابة العامة.

 

وبسؤال المهندسة "رضا عبيد عبد اللطيف" مديرة جمعية القصر الأبيض للإصلاح الزراعى ومقيمة الميزانة قسم كفر الدوار، وسليمان على سليمان "مشرف بجمعية القصر الأبيض" والمسئول عن تحرير محاضر البناء على الأرض الزراعية المشار إليها، ومقيم دفشو مركز كفر الدوار، قررا بصحة ما جاء بالمعلومات، وأضاف الثانى بتسليم المحاضر للمذكور لقيدها، وقدم نسخا من المحاضر المشار إليها.

 

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال مباحث الأموال العامة من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.