الأربعاء 12 يونيو 2024

بالتفاصيل.. القبض على أخطر قوادة تسهل دعارة القاصرات بقصر النيل

25-12-2017 | 17:09


ألقت الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار بقيادة اللواء مصطفى أنسى مدير الإدارة القبض على أخطر قوادة تسهل دعارة الفتيات القاصرات مع الخليجيين داخل أشهر فندق بمنطقة الزمالك.


بدأت تفاصيل الواقعة بورود معلومات للمقدم وليد بدر رئيس مباحث الآداب بشرطة السياحة الآثار مفادها قيام هاجر. أ. ع.، 27 سنة، قوادة بجلب الفتيات وبخاصة صغيرات السن والقاصرات لممارسة الرزيلة مع راغبى المتعة الحرام من الأثرياء العرب. 


أضافت التحريات أن المتهمة تتفق على تقاضى مبالغ مالية من الطرفين وأنها تتردد على فندق مشهور بمنطقة الزمالك بدائرة قصر النيل.

على الفور تحركت قوة أمنية بقيادة المقدم وليد بدر والمقدم جاسر الزينى والمقدم أحمدعز والمقدم محمد جمال والنقيب كريم يونس وتمكنوا من ضبط المتهمة وبصحبتها كلا من هبة. م. ،17 سنة، وعبير. ع.، 20 سنة، أثناء خروجهم من غرفة سعوديان بعد ممارستهن الجنس معهم.


وبمواجهة المتهمات أمام اللواء هشام قدرى مدير مباحث شرطة السياحة والآثار اعترفت الأولى بتسهيل دعارة الثانية والثالثة واعترفت الثانية والثالثة باعتيادهن ممارسة الرزيلة مع راغبى المتعة الحرام بمساعدة الأولى وضبط بحوزتهن 1200 جنية و3 هواتف محمولة تحتوى على رسائل وفيديوهات جنسية مع راغبى المتعة الحرام وتحرر المحضر رقم 18433 جنح قسم شرطة قصر النيل، واخطرت النيابة العامة للتحقيق.