الأحد 12 مايو 2024

ضبط عاطلين ينتحلان صفة عمال رش لسرقة المساكن بالسيدة زينب

27-12-2017 | 13:06

انتحل عاطلان صفة عمال رش تابعين لوزارة الصحة لسرقة المساكن لإنفاقها على سهراتهم الحمراء وشراء المخدرات بمنطقة السيدة زينب .

وردت معلومات للمقدم محمد السيسي رئيس مباحث  قسم شرطة السيدة زينب مفادها أن  كلا من وليد ن، 30 سنة،عاطل،وعصام ف، 30 سنة،عاطل يكونان  فيما بينهما تشكيلا عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بأسلوب انتحال صفة عمال رش مبيدات حشرية تابعين لوزارة الصحة .

 

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما اسطوانة بلاستيكية تستخدم في رش المبيدات الحشرية،حقيبة بداخلها  29 كيس مبيد حشري ،كارنية منسوب صدوره لوزارة الصحة باسم الأول " مزور " .

 

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات أقرا بصحتها  واعترفا بارتكاب   حادثي  سرقة مسكن بذات الأسلوب ،وتم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه من المجني عليه الأول بمسكن  المتهم الثاني وأضافا ببيع الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه الثاني لأحد الأشخاص لا يمكنهما الإرشاد عنه ، وإنفاق المبالغ المالية متحصلات حوادثهما على قضاء سهرات بالملاهي الليلية وتعاطي المواد المخدرة .

 

وباستدعاء المجني عليهما تعرفا على المتهمان واتهموهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك ملحقا للمحاضر الأصلية، وتولت النيابة العامة التحقيق. 

    Dr.Radwa
    Egypt Air