الأربعاء 26 يونيو 2024

القبض على 2 والبحث عن آخرين كونوا عصابة لسرقة تجار المواشي

30-12-2017 | 15:46

القت أجهزة الأمن بالمنيا  القبض علي متهمين اثنين وتكثف جهودها لإلقاء القبض علي 3 آخرين كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة تجار المواشي بالمحافظة. تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من  تاجر مواشى ونجله يفيد انه أثناء استقلالهما سيارة نقل محمل عليها  4 رؤوس ماشية متجهين إلى سوق الماشية ببنى مزار، فوجئوا أثناء سيرهم بالطريق الزراعي بأربعة أشخاص يحمل أحدهم سلاح ناري باستيقافهم والاستيلاء على السيارة بحمولتها ومبلغ مالي، وفروا هاربين .

تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من «أحمد. ف»30 عاماً، مزارع، سبق اتهامه في 3 قضايا سرقة بالإكراه، وشروع في سرقة، وسلاح ناري، و«أحمد. م»25 عاماً، مزارع، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي سلاح ناري وذخائر ، وسرقة بالإكراه ، و «خلف. ح»28عاماً، مزارع،  و«حسين.م»31 عاماً، مزارع، مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية سرقة بالإكراه، و «زكريا.ح» 32 عاماً مزارع.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وضبط الأول والأخير وبمواجهتهما اعترفا باشتراكهما مع باقي المتهمين في تكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم السرقات بالإكراه وارتكابهم للواقعة، وأرشدوا عن الأسلحة النارية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، ورؤوس الماشية المستولى عليها .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة، وتحرر محضراً وتولت النيابة التحقيق.

    الاكثر قراءة