الأربعاء 26 يونيو 2024

"جمالات" خلعت "الشيخ إبراهيم" بسبب الغيرة

20-1-2017 | 16:30

سما الشافعى

رفضت “جمالات” السيدة الأربعينية، لدة 20 عاماً، الزواج مرة أخرى، عقب وفاة زوجها، الذى تزوجته لعامين فقط، حتى تقدم لها رجل الأعمال المليادردير  السبعينى، الشيخ إبراهيم، الذى تزوج بـ 6 نساء قبلها، ولم تستمر تلك الزيجات طويلاً .

 كانت "جمالات" بعد زواجها من الشيخ إبراهيم، بعدة أشهر،  تشيد بأخلاقه وبكرمه، وحسن معاملته، لكنها بدأت تكتشف تدريجياً غيرته العمياء، التى وصلت فى بعض الأحيان إلى اتهامها بإقامة علاقة غير مشروعة مع أحد شباب عائلته، بعد أن رأها تتحدث إليه، وأدى هذا إلى حدوث مشاجرة كبيرة بينهما، تطورت إلى الاعتداء عليها ضرباً بالأيدى، وبكل ما طالته يديه. وكان يصالحها بعد كل مشاجرة، طالباً منها الصفح، لكن غيرته الجنونيه ظلت تتكرر لأتفه الأسباب.

وعندما أصابها التعب ولم تعد تتحمل قصت على أشقائها تصرفات زوجها، فأقنعوها بأن عامل السن الكبير بينهما، هوالسبب، وأن عليها أن تتحمل، وتقدر ظروفه، خاصة وأنه يلبى جميع طلباتها المادية.

 وبعد أن التزمت “جمالات" بنصائح أشقائها، وقررت أن تحيا بهدوء مع زوجها رغم غيرته غير المبررة، فوجئت به فى أحد الأيام يتهمها بإقامة علاقة غير شرعية مع أحد جيرانها، وبعد شد وجذب تطورت المشاجرة حتى قام بالاعتداء عليها بالضرب بوحشية، ما دفعها لطلب الطلاق، لكنه رفض بدعوى أنه هو من يترك النساء، وقال لها: لم تخلق بعد من تتركنى”. وأخيراً لجأت “جمالات” لمحكمة الأسرة، طالبة الخلع، مع التنازل عن جميع حقوقها رغم فقرها، وغناه الفاحش، لتنتهى قصة جمالات والشيخ إبراهيم، بسبب الغيرة.