الخميس 23 مايو 2024

بوسكيتس يقترب من الرحيل عن برشلونة للغريم التقليدي ريال مدريد

31-12-2017 | 10:12

اقترب أوريول بوسكيتس لاعب فريق برشلونة من الرحيل عن صفوف البلوجرانا خلال الصيف المقبل ، خاصة في ظل عدم توصله لأي اتفاق مع برشلونة من أجل تمديد عقده حتى اللحظة الحالية، الأمر الذي يهدد بقاء الكتالوني بخسارة خدماته.


وينتهي عقد أوريول مع برشلونة في الصيف المقبل ، مما يمنحه حرية الاختيار والتوقيع على عقد انتقال إلى أي  نادي في الأيام المقبلة حسب قوانين "الفيفا"، على أن يتم انتقاله إلى النادي الجديد مع نهاية الموسم الحالي في صفقة انتقال حر.


وكشفت صحفية "آس "الإسبانية  في تقاريرها بأن بوسكيتس الجديد يعد من جواهر برشلونة الثمينة والنفيسة والتي يتنتظرها مستقبل مشرق، لكن النادي الكتالوني مهدد بخسارة خدماته لصالح الغريم ريال مدريد الذي يبدي إعجابه الشديد بقدراته.


وأضاف التقرير أن الأسطورة الفرنسية زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد يعتمد في اختياراته على العناصر الشابة  في الفترة الأخيرة ، حيث يجمع  أفضل المواهب الشابة الإسبانية ضمن صفوفه، وهو ما يقرب  أوريول بوسكيتس على الانتقال إلى النادي الأبيض في حال تلقي العرض المناسب من قبلهم.


وشارك أوريول في مواجهة برشلونة ضد ريال مورسيا من كأس ملك إسبانيا في الموسم الحالي، لكن ذلك لم يجعله من خيارات المدرب إرنستو فالفيردى فى وسط الملعب بعد، كما أن إدارة النادي لا تبدو متعجلة في عملية تمديد عقده للحفاظ عليه.