الأربعاء 3 يوليو 2024

«مصر للطيران» تستقبل عملائها بالهدايا والمفاجآت احتفالًا بالعام الجديد

أخبار31-12-2017 | 11:10

شاركت مصر للطيران، العضو الحادي والعشرين بتحالف ستار العالمي، عملائها المسافرين اليوم من مطار القاهرة على متن رحلاتها الصباحية الاحتفال بالعام الجديد من خلال تقديم العديد من المفاجآت والهدايا لعملائها المسافرين.

 

واعتادت "مصر للطيران" مشاركة وإسعاد عملائها من المسافرين في أي من المناسبات السعيدة ولاسيما الاحتفال بالعام الجديد، لذا فقد حرصت على مشاركة العملاء العام الجديد بتقديم عدد من المفاجآت.

 

وقد تضمنت مظاهر الاحتفال أيضاً تقديم الشركة لعديد من المفاجآت والهدايا، ومنها تقديم عدد من التذاكر المجانية من خلال اختيار عشوائي بين المسافرين كما فاجأت الشركة عملاءها من أعضاء برنامج المسافر الدائم بتعلية مستوى بطاقات العضوية للعديد من عملاء برنامج EGYPTAIR Plus من الكارت الذهبي إلى البلاتيني ومن الفضي إلى الذهبي.

 

كما قامت الشركة بتعلية درجة السفر لعدد من العملاء من الدرجة الاقتصادية إلى درجة رجال الأعمال. فضلاً عن طرحها لتخفيضات هائلة وتوزيعها لقسائم شراء على بعض السلع المتاحة بالأسواق الحرة التابعة للشركة بمطار القاهرة الدولي.

 

ولم يقتصر الاحتفال على رحلات الشركة من القاهرة فحسب بل شمل أيضًا رحلات الشركة القادمة من عدد من الوجهات العربية والأوروبية الأخرى، حيث تم إضافة العديد من الخدمات الجديدة وإطلاق عدد من البرامج الحديثة والمتطورة لعملاء الشركة.

 

وحرص العاملين بالشركة بصالات السفر وعند منطقة الجوازات ومنافذ إنهاء إجراءات السفر بتوزيع الهدايا التذكارية والتقاط الصور للمسافرين مع سانتا كلوز في ردهات مبنى الركاب بصالاتي الوصول والسفر والتي زينت جميعها بمظاهر الكريسماس وألوانه المبهجة.

 

أما على متن رحلات الشركة والتي شهدت أيضًا نفس الأجواء، فقد قام سانتا كلوز بتوديع المسافرين قبل إقلاع الرحلات وتوزيع هدايا العام الجديد عليهم والتقاط الصور معهم فضلاً عن قيام أطقم الضيافة على عدد من الرحلات بالاحتفال بأعياد ميلاد عدد من الركاب الذي يوافق تاريخ ميلادهم الأول من شهر يناير، كما حرص قائدو الرحلات على توجيه التهنئة لجميع الركاب على طائرات الشركة.

 

هذا ويمكن للعملاء الحصول على صورهم التي التقطوها مع مصر للطيران طوال هذا اليوم بزيارة الصفحة الرسمية للدعاية والإعلام لمصر للطيران على Facebook من خلال الرابط التالي:

 

https://www.facebook.com/الصفحة-الرسمية-لإدارة-الدعاية-و-الإعلام-بالشركة-القابضة-لمصرللطيران