الثلاثاء 28 مايو 2024

مجلس «جنوب الوادي» يوافق على اتفاقية إطارية بين جامعة جنوب الوادي وسوسة بتونس

أخبار31-12-2017 | 15:06

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على عقد المؤتمر العلمي الثاني بجامعة جنوب الوادي تحت عنوان " الريادة والإبداع وتحديات القرن الواحد والعشرون " على مستوى الجامعات المصرية وذلك في الفترة من 17 – 19 مارس 2018 وعلى عقد المؤتمر الدولي الأول لكلية التجارة في مجال إدارة السياحة والضيافة بالتعاون بين كليتي التجارة بقنا والسياحة والفنادق بالأقصر وذلك في الفترة من 30 اغسطس الى الاول من سبتمبر 2018 وعلى عقد اتفاقية إطارية بين جامعة جنوب الوادي وجامعة سوسة بدولة تونس.

كما وافق المجلس على قيام جامعة جنوب الوادي بتنظيم المهرجان العاشر لكرة السرعة للجامعات العربية بمدينة الغردقة في الفترة من 9 -13 مارس 2018.

ووافق المجلس على تكريم فريق مشروع الطابعة ثلاثية الأبعاد باستخدام الهندسة العكسية تحت إشراف عميد كلية الهندسة وأعضاء هيئة التدريس وطلاب قسم الهندسة الميكانيكية بالكلية.

ووافق المجلس على استحداث دبلومة  سلوكيات الحيوان ورعايته بكلية الطب البيطري، كما وافق المجلس على تكريم الدكتور عرفات احمد توغان المدرس بقسم الكيمياء بكلية العلوم وذلك لحصوله على جائزة اكاديمية البحث العلمي للهيئات والافراد في مجال العلوم الاساسية والفيزيائية لعام 2016.

ووافق المجلس على فتح باب القبول للدراسات العليا للفصل الدراسى الثانى بكلية الفنون الجميلة بالأقصر للعام الجامعى 2017/2018.