الأربعاء 29 مايو 2024

نالدو يتمنى الانضمام إلى «السيليساو» في كأس العالم

31-12-2017 | 14:52

يأمل المدافع البرازيلي نالدو لاعب فريق شالكه الألماني، في الانضمام إلى قائمة منتخب بلاده ، والمشاركة في نهائيات بطولة كأس العالم النسخة المقبلة المقرر إقامتها في روسيا 2018.


وشارك نالدو مع منتخب السيليساو في 4 مباريات دولية فقط، إذ كان ضمن الفريق الفائز ببطولة كوبا أمريكا 2007، والتي اقتنصت البرازيل لقبها على حساب الأرجنتين بثلاثية نظيفة، إلا أنه لم يستدع لتمثيل السامبا منذ 2009.

وتحدث نالدو في تصريحات عبر صحيفة "بيلد" الألمانية: "أنا جاهز للبرازيل، أتمنى أن أكون هناك أيضا، واحد من المراكز الأربعة في قلب الدفاع لا تزال خالية، وأنا ألعب لشالكه، الذي يعد ناديا كبيرا".


وأضاف مدافع فيردر بريمن وفولفسبورج السابق: "نحن ناجحون الآن، ويتم متابعة مبارياتنا في البرازيل بانتظام، لذلك أنا أركز مجددًا وأواصل حلمي من أجل الانضمام للمنتخب مرة أخرى".


وفي سياق متصل قال نالدو عن مدربه في شالكه دومينيكو تيديسكو: "مدربنا يقوم بعمل عظيم، إنه أفضل مدرب لعبت معه، وأنا فخور به".


وأتم: "آمل أن ألعب مع شالكه لفترة أطول من 2019، ربما أتمكن حتى من إنهاء مسيرتي في شالكه، على أي حال، أنا لا أفكر في الرحيل".


 وشهد الموسم الحالي تألق نالدو مع فريقه ، ونجاحه في قيادته لحصد وصافة البوندسليجا، كما أنه سجل 3 أهداف وصنع 2 خلال 19 مباراة خاضها في مختلف المسابقات، وهو ما جعل شالكه يمدد عقده حتى 2019.