الخميس 23 مايو 2024

ليستر سيتي ينهي صفقة انضمام سيلفا العالقة بسبب 14 ثانية

1-1-2018 | 14:20

أنهى فريق ليستر سيتي الإنجليزي، اليوم الاثنين، صفقته العالقة مع اللاعب أدريان سيلفا، مدافع لشبونة البرتغالي، بانضمامه رسمياً "للثعالب"، بعد تأخره عن اتمامها "بالميركاتو" الصيفي المنصرم، لمدة 14 ثانية فقط قبل إغلاق سوق الانتقالات عن طريق "فيفا".

وصرح سيلفا عقب إتمام انضمامه بعد انتظاره لـ4 أشهر قائلا: "عندما يكون لديك مدة مثل هذه من الانتظار فهي فترة من الانتصارات والانكسارات..عليك أن تحتفظ بالأمر بطريقة إيجابية وتدركه على هذا النحو، وهذا ما حاولت فعله، ركزت على عملي وما أحب فعله".

وأضاف، "لقد كان الوضع محبطا للغاية لكن الآن الأوقات الصعبة قد انقضت وأنا سعيد للغاية بأنني قريب من هدفي.. تدربت كل يوم للوصول إلى هذه اللحظة في أفضل شكل ممكن، من المهم جدا أن أواصل التدريبات لأنني لم ألعب منذ فترة طويلة ولا يوجد شيء أفضل من اللعب والمشاركة".

واعتذر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن رفض قيد صاحب الـ28 عاما في ليستر سيتي بعد انضمامه من لشبونة بمبلغ 22 مليون جنيه إسترليني في آخر أيام السوق الصيفية الماضية، وعلل رفضه وقتها بـ"وصول الأوراق الخاصة باللاعب في وقت متأخر للغاية".. قائلا: "نعم 14 ثانية".