الخميس 20 يونيو 2024

نجمة «صراع العروش» تفتح النار على أحد مشاهير «اليوتيوب» لهذا السبب

الهلال لايت2-1-2018 | 08:57

فتحت النجمة صوفي تارنر بطلة المسلسل الشهير صراع العروش، النار على واحد من مشاهير اليوتيوب الذي يقوم بتسجيل مشاهدات ضخمة على موقع اليوتيوب بنشره مقاطع فيديو قصيرة كوميدية من تمثيله، حيث قام مؤخرا بنشر مقطع فيديو يسخر فيها من جثة معلقة في غابة الانتحار اليابانية، ووجه لها الحديث قائلا هاي , هل أنت على قيد الحياة ؟ هل أنت تعبث معنا ؟ نلاحظ هنا أن يد هذا الرجل أرجوانيه وعلق على الفيديو قائلا أعتقد أن هذا المحتوى هو أفضل ما قدم على هذه القناة أن هذه لحظة تاريخية ليوتويب .

وهو ما قوبل بهجوم عنيف من قبل متابعي يوتيوب ومتابعيه هو شخصيا والذين يصل عددهم إلى أكثر من 15 مليون متابع مما دفعه لحذف الفيديو والاعتذار على موقع التدوينات القصيرة تويتر  قائلا  " دعونا نبدأ مع هذا  أنا آسف"، هذا هو الخطا الأول من نوعه بالنسبة لي، لم أكن قد واجهت انتقادات من هذا القبيل من قبل، لأنني لم أخطئ مثل هذا من قبل. فأنا محاط بأشخاص طيبين وأعتقد أنني اتخذ قرارات جيدة، ولكنى ما زلت إنسانا ومعرض للخطأ ولم أفعل ذلك لأحصل على المشاهدات بل لأني كنت أعتزم زيادة الوعي بالانتحار والوقاية منه.

 فما أن كان من النجمة الشابة إلا أن علقت بهجوم عنيف على هذا الاعتذار من قبل الممثل الشاب  واصفة إياه بالحمق وأنه لا يحاول أن يرفع الوعي وإنما يسخر فقط  ولم تقبل اعتذاره لأنه ليس اعتذار من الأساس وإنما هو مجرد مدح لنفسه ثم قامت بإعاده تغريد  تويته محتواها " 
إذا شاهدت فيديو لوغان بول وجعلك تشعر بعدم الارتياح، هنا بعض الخطوط الساخنة للاتصال التي من شأنها أن تساعدك " ثم نشرت مجموعة من الأرقام لمكافحة الانتحار.

يذكر أن النجمه صوفي تارنر ليست الوحيدة التي هاجمت لوجان حيث قام النجم التلفزيوني الشهير ارون بول بشن هجوم عنيف عليه قائلا" كيف تجرؤ أن تثير اشمئزازى حقا لا أستطيع أن أصدق أنك تلقى اهتماما منن قبل الشباب شىء محزن للغاية نأمل أن يوقظهم هذا الفيديو الأخير أنت محض قمامة الانتحار ليس مزحة فلتتعفن في الجحيم".