الأربعاء 29 مايو 2024

بالفيديو.. الأهلى يقسو على النصر برباعية نظيفة بالدوري

2-1-2018 | 20:59

فاز فريق الأهلى أمام نظيره النصر بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم أيمن أشرف بالهدف الأول فى الدقيقة 11 من رأسية فى المرمى الخالي بعدما أعاد له حارس النصر الكرة أمام المرمى.

وأضاف وليد سليمان الهدف الثانى فى الدقيقة 37 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد عادل على مدافع النصر، قبل أن يحرز وليد ازارو الهدف الثالث فى الدقيقة 86 من ركلة جزاء، واختتم إسلام محارب رباعية الأهلى فى الدقيقة 88 .

سيطر الأهلى على مجريات اللعب خلال الشوط الأول وباغتوا النصر بهجوم مكثف منذ البداية، واكتفوا بهدفين فقط بعدما أهدروا العديد من الفرص السهلة.

فى حين تراجع لاعبو الفريق القاهري للدفاع واعتمدوا على الهجمات المرتدة والتي لم تسفر عن خطورة على مرمى محمد الشناوي لينتهي الشوط الأول بتفوق أهلاوي بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثانى واصل الأهلى سيطرته على مجريات اللعب ومع مرور الوقت يحصل لاعبو النصر على الثقة ويحاولون مجاراة الأهلي ويهددون مرمى احمد عادل عبد المنعم الذى حل بديلا لمحمد الشناوي المصاب مع بداية الشوط الثانى بأكر من كرة خطيرة كانت كفيلة بتعديل النتيجة.

وأجرى «البدري» تغييرًا اضطراريا آخر بخروج أحمد حمودي للإصابة ونزول إسلام محارب.

بهذا الفوز رفع الأهلى رصيده إلى النقطة 36 فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري، وبفارق نقطة وحيدة عن الإسماعيلي المتصدر بـ37 نقطة.

فى حين تجمد رصيد النصر عند النقطة 13 في المركز السادس عشر.

شاهد الهدف الأول..

 

  

 الهدف الثانى

  


الهدف الثالث