الثلاثاء 18 يونيو 2024

بالفيديو.. الأهلي يهزم البلاستيك بالثلاثة بمشاركة مروان محسن

4-1-2018 | 16:57

فاز فريق الكرة بالنادي الأهلي على فريق البلاستيك في مباراته الودية التي جمعتهما اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.


وجاءت الأهداف عن طريق ميدو جابر في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، وأضاف أحمد ياسر ريان الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 61 و70، بينما قلّص البلاستيك النتيجة في الدقيقة الـ77.


سيطر الأهلي في الشوط الأول على زمام المباراة منذ البداية، حيث أحرز ميدو جابر هدف التقدم في الدقيقة السادسة، إثر استغلاله خطأ لاعب البلاستيك داخل منطقة الجزاء، وسدّد كرة قوية سكنت شباك البلاستيك.


وكاد مؤمن زكريا أن يضيف الهدف الثاني للأهلي مرتَين، بعدما تلقّى تمريرتَين داخل منطقة الجزاء في الدقيقتين 18 و28، ولكنه سدد الأولى في العارضة، والثانية تصدى لها حارس البلاستيك.


وفي الشوط الثاني واصل الأهلي تفوقه على البلاستيك، حيث أحرز أحمد ياسر ريان الهدف الثاني في الدقيقة الـ61، عن طريق كرة عرضية نفذها باكاماني مالامبي، وقابلها أحمد ياسر ريان برأسه داخل شباك البلاستيك.


واستمر تألّق ريان في الشوط الثاني، بعد أن أضاف الهدف الثاني له والثالث للأهلي في الدقيقة الـ70 من المباراة، بعد أن حول عرضية باسم علي من الجبهة اليمنى بقدمه داخل الشباك.


وقلَّص البلاستيك النتيجة في الدقيقة الـ77 عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الحارس الشاب رمضان مصطفى.


وبدأ حسام البدري، المدير الفني للأهلي المباراة بتشكيل يتكون من:

حراسة المرمى: أحمد عادل.

الدفاع: باسم علي– محمد هاني– محمد عبد المنعم– حسين السيد.

الوسط: كريم نيدفيد– عمرو بركات– مؤمن زكريا.

الهجوم: ميدو جابر– جونيور أجايى– مروان محسن.