الأحد 30 يونيو 2024

تأجيل محاكمة مدير مدرسة لاتهامه بهتك عرض 4 تلاميذ

6-1-2018 | 13:07

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، الدائرة الخامسة المنعقدة بالعباسية، برئاسة المستشار عبدالعليم الجندي، تأجيل أولى جلسات محاكمة مالك ومدير مدرسة النزهة، في اتهامه بهتك عرض 4 تلاميذ، لـ 4 مارس لسماع الشهود، وطلب المحامي عبد العزيز حسن، دفاع المجنى عليهم تعويض مدني مؤقت وقدره ١٠٠ ألف جنيه لكل طفل.

 

وحضر المتهم « شريف. ص» وسط حراسة أمنية مشددة، وتم إيداعه قفص الاتهام، وطالب دفاع المتهم بحضور 7 شهود في القضية لمناقشتهم.

 

وقررت نيابة  شرق  القاهرة  الكلية، إحالة المتهم شريف صلاح بشري المراغي (مالك ومدير المدرسة المصرية الجديدة للغات) إلى محكمة جنايات القاهرة، محبوسا احتياطيا على ذمة قضية اتهامه بارتكاب جريمة هتك عرض 4 أطفال من تلاميذ المدرسة التي يمتلكها ويديرها .

 

وتلقت النيابة العامة بلاغًا من أولياء أمور المجني عليهم، والمقيدين بالمدرسة، اتهموا فيه مالك ومدير المدرسة بهتك عرضهم، وباشرت النيابة التحقيقات فى البلاغات، واستمعت إلى أقوال آباء المجني عليهم، والأطفال، وعرضت النيابة الأطفال على مصلحة الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وطلبت تحريات المباحث التي أكدت صحة الواقعة على النحو الوارد بالبلاغات وأقوال الأطفال.

 

وأكدت إحدى الضحايا أمام النيابة أن مدير المدرسة كان يدخلها المكتب ويغلقه، ثم يلعب معها بأداة، قال لها إنها الوردة والعصفور، وعندما طالبها المحقق برسمها، تبين أنها أجزاء جنسية.

 

وأضاف باقي التلاميذ أمام النيابة أن المتهم كان يأمرهم بالنزول إلى مكتبه، بحجة تعليمهم أساليب الدفاع عن أنفسهم، ثم يجعلهم يخلعون ملابسهم ويغتصبهم.