الخميس 9 مايو 2024

محافظ البحر الأحمر يزور كنيسة الأنبا شنودة بالغردقة للتهنئة بعيد الميلاد

6-1-2018 | 22:21

زار محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، مساء اليوم السبت، كنيسة الأنبا شنودة بالغردقة، يرافقه عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، لتهنئة الإخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد، وكان في استقباله نيافة الأنبا ثاؤفيلوس أسقف مطرانية البحر الأحمر.

وأعرب محافظ البحر الأحمر عن خالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى أقباط مصر عمومًا وأقباط البحر الأحمر خصوصًا، مضيفًا أن ذكرى ميلاد السيد المسيح، عليه السلام، تؤكد قيم المحبة والرحمة والتسامح التي يتعين أن تسود العالم.

وهنَّأ عبد الله، البابا تواضروس بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الطوائف المسيحية في مصر بمناسبة عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا أن شعب مصر نسيج واحد يسعى لرفعة مصر وعلو شأنها في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعرب محافظ البحر الأحمر عن تمنياته بأن يعيد الله على شعب مصر تلك الأيام والمناسبات السعيدة بالخير والبركات والتقدم والازدهار، وأن يحفظ مصر حرة قوية بوحدة شعبها، مشيدًا بإقامة قداس عيد الميلاد المجيد الليلة، لأول مرة، بكاتدرائية "ميلاد المسيح" بالعاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدًا أنه حدث فريد ورسالة للعالم أجمع بما تحققه مصر من إنجازات، وتأكيد روح التسامح والمحبة والنسيج الوطني الواحد الذي يجمع أبناء الشعب المصري.

    Egypt Air