الثلاثاء 18 يونيو 2024

«ملاك الرحمة».. دفعتها الرذيلة لقتل طفل بمشاركة زوجها

8-1-2018 | 09:45

أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس "م . ن" ممرضة، 33 سنة، وزوجها "ح . س" - عن طريق الزواج العرفي – 3 سنوات، لاتهامهما بالشروع في قتل "هـ. ح" موظف، ومقتل نجله "ي . ح" 14 عاما؛ لرفض الموظف قطع علاقاته بالممرضة، وتهديدها بنشر صورها العارية على "فيس بوك".

 

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام وكيل النائب العام: إنها كانت تربطها علاقة غير شرعية  بالمجني عليه منذ 3 سنوات، وكانت تمارس معه الرذيلة بمسكنه، وقبل ليلة الحادث توجهت له وطلبت منه أن تقطع العلاقة معه ويسلمها صورها التي كانت لديه، إلا أنه رفض وهددها بفضح أمرها بنشر صورها عارية على "فيس بوك"؛ الأمر الذي جعلها تلجا إلى زوجها "العرفي" وتطلب منه مساعدتها للحصول علي صورها، مؤكدة عدم عزمها على قتله ولا قتل نجله في الاتفاق الذي اتفقت فيه مع المتهم الثاني.

 

وأضافت أنها توجهت ليله الحادث ومعها "تورتة" ومياه غازية، ووضعت بهما مخدر -استولت عليه من المستشفى مقر عملها - وتوجهت لشقة المجني عليه، وعقب تناوله "التورتة" والمياه الغازية بصحبة ابنه المجني عليه استغرقا في النوم، فاتصلت بزوجها الذي كان ينتظر أسفل العقار وصعد للشقة، وأثناء التفتيش عن مفاتيح سيارة صاحب الشقة استعاد ابنه وعيه مما دفع زوجها لكتم أنفاسه حتى فارق الحياة.

 

وبسول النيابة للمتهم الثاني اعترف بارتكابه الجريمة وأيد أقوال المتهمة الأولى، وأمرت النيابة بحبسهما وطالبت المباحث الجنائية بتكثيف التحريات وجمع المعلومات حول الواقعة، واستعجلت الصفة التشريحية من فريق الطب الشرعي وجاري استكمال مناقشة الموظف المجني عليه، بالمستشفى.