الجمعة 10 مايو 2024

نجوم أطفال يتضامنون مع المبادرة النسائية «Time's Up»

فن8-1-2018 | 17:14

حظي حفل توزيع جوائز "الجولدن جلوب" هذا العام في دورته الـ75، بتغطية إعلامية واسعة أكثر من ذي قبل، بعد قرار نجمات الصف الأول في هوليوود أن يتشحن بالسواد؛ تضامنًا مع ضحايا التحرش الجنسي في مدينة صناعة السينما الأمريكية أن يساندوهن، وذلك بعد فضيحة المنتج العالمي «هارفي واينشتاين»، المتهم بالاعتداء على أكثر من 80 سيدة.

 

وكان قد دشنت نجمات هوليوود مبادرة أطلقن عليها اسم "Time's Up"، للتضامن مع ضحايا جرائم التحرش الجنسي ومساندتهن معنويًا وماديًا من خلال صندوق نقدي، واتفقن أن يحضرن الدورة الـ75 لحفل "الجولدن جلوب" مرتدين الأسود، وشارات المبادرة "انتهى الوقت".

 

والتزمن معظم النجمات بارتداء الزي الأسود، ولكن أقلية منهن ارتدين فساتين ملونة غير متضامنات مع زملائهن، وشهد الحفل ارتداء الرجال بدلا سوداء تحمل شارات المبادرة، ولكن أكثر ما خطف الأنظار هو انضمام نجوم هوليوود من الأطفال إلى المبادرة؛ حيث ارتدوا بدلاً سوداء وشارات "Time's Up"، وهم «فرين ولف هارد»، و«جاتين ماتارازو»، و«نوح تشناب». 


يذكر أن قاعة بيفرلي هيلتون، قد شهدت أمس الأحد، بمنطقة «بيفرلي هيلز»، حفل توزيع جوائز "جولدن جلوب"، والذي قدمه الكوميديان «سيث مايرز»، وانتهز نجوم هوليوود، الحفل للاعتراض على ظاهرة التحرش بعد دعوة مؤسسي مباردة "انتهى الوقت" لارتداء زي أسود وشارات "Time's Up" لتوجيه رسالة تضامن مع ضحايا التحرش.








    Dr.Radwa
    Egypt Air