الثلاثاء 2 يوليو 2024

المقاصة يتعادل أمام الأسيوطي سلبيا في الدوري الممتاز

13-1-2018 | 16:38

انتهت مباراة الأسيوطي أمام مصر المقاصة، بالتعادل السلبي بدون أهداف في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 18بالدوري المصري الممتاز.

 

جاء الشوط الأول متوسط المستوى وحاول لاعبو المقاصة فرض سيطرتهم على مجريات اللعب مبكرا، للوصول إلى المرمى بأكثر من كرة خطيرة إلا أنها لم تسفر عن أي أهداف.

 

في حين نجح لاعبو الأسيوطي في التعامل الجيد مع هجمات المقاصة من خلال التمركز الدفاعي الجيد في ثلث الملعب الدفاعي، والاعتماد على الهجمات المرتدة والتي مثلت خطورة على مرمى الفريق الفيومي خاصة تسديدة محمود سافيولا، الوافد الجديد وركلة الجزاء التي سددها شريف دابو في الدقيقة 23 يتصدى لها الحارس ببراعة لترتد هجمة خطيرة يهدرها جون أنطوي بغرابة، وفي الدقيقة الأخيرة يهدر فوافي هدف محقق.

 

ومع بداية الشوط الثاني يكثف المقاصة من محاولاته الهجومية ويتراجع الأسيوطي للدفاع ويهدر إريك تروى هدفا محققا في الدقيقة 82 قبل أن يهدر تروي هدفا آخر بعدها بدقيقة واحدة، في ظل تألق الحارس دعدور الذي نجح في إنقاذ مرمى الأسيوطي من أكثر من كرة خطيرة كانت كفيلة بتغيير النتيجة، ليعلن الحكم أمين عمر نهاية المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد مصر المقاصة إلى النقطة 21 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري فى حين رفع الأسيوطي رصيده إلى النقطة 20 في المركز 13.